السعودية.. ”كهربا“ يتعرَّض للضرب والسَّب بسبب فيديو – إرم نيوز‬‎

السعودية.. ”كهربا“ يتعرَّض للضرب والسَّب بسبب فيديو

السعودية.. ”كهربا“ يتعرَّض للضرب والسَّب بسبب فيديو

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تعرض محمود عبدالمنعم ”كهربا”، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، ومنتخب مصر الأول، لموقف محرج، بسبب رغبته في تصوير فيديو، لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسبب ”كهربا“، في تأخر إقلاع طائرة نادي اتحاد جدة المتجهة إلى العاصمة السعودية ”الرياض“ لمدة 50 دقيقة، حيث يستعد الفريق لمواجهة الفيصلي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وقالت صحيفة ”المدينة“ السعودية، إن مشادة كلامية حادة نشبت بين محمود ”كهربا“، وراكب كويتي كان على متن الطائرة، بعدما أراد المهاجم المصري تصوير مقطع فيديو من أجل نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”سناب شات“.

وأضافت الصحيفة، أن راكبا كويتيًا وسيدتين كانوا يجلسون خلف ”كهربا“، ومع بداية قيام الأخير بتصوير الفيديو، تعدى الراكب على المهاجم المصري بألفاظ نابية.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه لولا تدخل العقلاء لحدث ما لا تحمد عقباه، قبل أن يقرر قائد الطائرة استكمال الرحلة من مدينة ”جدة“ إلى ”الرياض“، بعدما تم أخذ تعهد على الاثنين بعدم العودة إلى تلك الأفعال مرة أخرى.

يذكر أن محمود ”كهربا“ يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري السعودي، برصيد 9 أهداف، خلف السوري عمر السومة، هداف الأهلي، صاحب الـ13 هدفاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com