السعودية… الاتحاد يعرقل عودة كهربا للزمالك المصري – إرم نيوز‬‎

السعودية… الاتحاد يعرقل عودة كهربا للزمالك المصري

السعودية… الاتحاد يعرقل عودة كهربا للزمالك المصري

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

تمسك نادي الاتحاد السعودي، باستمرار محمود عبدالمنعم ”كهربا“ لاعب الفريق ومنتخب مصر الأول، حتى نهاية إعارته التي تمتد لنهاية الموسم الحالي، ورفض عودته للزمالك في يناير.

حيث أعلن التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للنادي السعودي، رفضه التام التخلي عن خدمات ”كهربا“، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مبديًا تمسكه بخدمات اللاعب حتى نهاية فترة إعارته من الزمالك.

وذكرت صحيفة ”سبورت“ السعودية، أن مدرب الاتحاد أكد على ضرورة استمرار ”كهربا“ في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، لاسيما وأن المهاجم المصري يلعب دورًا كبيرًا في تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز، والعمل على توحيد صفوف ”العميد“.

وكان محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، طالب الإدارة بالتحرك من أجل إقناع ”كهربا“ بالعودة للقلعة البيضاء، وإنهاء إعارة اللاعب في يناير القادم، نظرًا لحاجة الفريق إلى خدماته خلال الفترة القادمة، لما يمتلكه من إمكانيات فنية وتهديفية.

يذكر أن محمود ”كهربا“ سجل هدفين في فوز الاتحاد على الاتفاق 4/1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 11، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 9 أهداف خلف السوري عمر السومة صاحب الـ 13 هدفًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com