الهلال السعودي يجدد مفاوضاته لضم عموري – إرم نيوز‬‎

الهلال السعودي يجدد مفاوضاته لضم عموري

الهلال السعودي يجدد مفاوضاته لضم عموري

المصدر: متابعات - إرم نيوز

قدم نادي الهلال السعودي مبلغ مليون ريال لنجم نادي العين والمنتخب الإماراتي وأفضل لاعب في آسيا عمر عبدالرحمن ”عموري“، من أجل الاستفادة من خدماته على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الوطن“ السعودية، فإن شرفيا هلاليا بارزا أعلن عن تكفله بالصفقة التي تبلغ مدتها 3 أشهر اعتبارا من يناير المقبل.. وسيكون عموري بديلا للبرازيلي تياغو ألفيس.

وكان الهلال فاوض اللاعب في مارس الماضي وقدم حينها عرضا يصل إلى 63 مليون ريال، إلا أن إدارة العين رفضت العرض الهلالي، بحجة أن لدى فريقها استحقاقا آسيويا ولا يمكن الاستغناء عن اللاعب.

كشفت مصادر أن عضو شرف هلالي بارز تكفل بجميع مصاريف الصفقة وانضمام اللاعب للهلال، ومن المحتمل أن يكون عموري بديلا للبرازيلي تياجو ألفيس، وأشارت إلى أن اللاعب سينتقل للهلال بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم ”أي لمدة 3 أشهر“، مقابل مبلغ مالي يصل إلى مليون ريال شهريا، وأكد أنه حال إتمام الصفقة، سيتم تقييمها في نهاية الموسم الرياضي، ومخاطبة إدارة العين من جديد لتوقيع عقد جديد من أجل استمرار اللاعب.

كان مدرب الفريق، الأرجنتيني رامون دياز، رفع تقريرا فنيا لإدارة النادي، أوضح فيه عن حاجته إلى صانع ألعاب مميز خلال فترة الانتقالات المقبلة، ولم يكن أمام إدارة النادي سوى فتح باب المفاوضات مع عموري، الذي يمتع بإمكانات فنية عالية، وسيكون إضافة كبيرة للفريق حال إتمام الصفقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com