السعودية.. هل تم إيقاف الشمراني بعد دفعه لأحد المشجعين؟ – إرم نيوز‬‎

السعودية.. هل تم إيقاف الشمراني بعد دفعه لأحد المشجعين؟

السعودية.. هل تم إيقاف الشمراني بعد دفعه لأحد المشجعين؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشف مصدر قريب الصلة بإدارة الهلال السعودي، أنه لا توجد أي نية لمعاقبة اللاعب ناصر الشمراني، في أعقاب دفعه لأحد المشجعين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة.

وشدد المصدر على أن ماحدث من اللاعب كان نتيجة التدافع وغير متعمد، خاصة أن اللاعب وقف للتصوير مع الجماهير، ثم تم إبعاده مع بقية زملائه إلى الحافلة حتى الانتقال إلى الفندق.

وأكد المصدر أن اللاعب لن يتعرض لأي عقوبة إدارية أو حتى فنية، مثلما أشيع باستبعاده عن مباراة الأهلي مساء اليوم بسبب الحادثة، فاللاعب لم يخرج عن النص وحضر التدريبات مع بقية زملائه، وكل ما أشيع عنه لم يكن دقيقا.

يذكر أنه تم تداول عدة مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر من خلالها احتكاك الشمراني مع أحد المشجعين في المطار.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية صوب ملعب ”الجوهرة المشعة“ لمتابعة مباراة القمة التي تجمع بين النادي الاهلي وضيفه الهلال، اليوم الجمعة، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة خاصة أنها تجمع بين فريقين يمتلك كل منهما تاريخا طويلا في دوري المحترفين كما أن الفريقين يدخلان المباراة بحثا عن الفوز بها وحصد نقاطها كاملة للحفاظ على مركزيهما في جدول الترتيب.

ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف أمام النصر، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وتداول مغردون سعوديون فيديو لاشتباك بمطار جدة تباينت حوله التعليقات ما بين اعتداء اللاعب ناصر الشمراني على مواطن أو هروبه سريعا خارج المطار قبل الاشتباك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com