الهلال السعودي يرفض العفو عن خالد شراحيلي

الهلال السعودي يرفض العفو عن خالد شراحيلي
RIYADH, SAUDI ARABIA - JANUARY 17: Goalkeeper Khalid Mohammed I Sharahili of Al-Hilal makes a save during the friendly match between Al Hilal and Bayern Muenchen on January 17, 2015 in Riyadh, Saudi Arabia. (Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

‏أغلقت إدارة الهلال السعودي، ملف عودة الحارس خالد شراحيلي للتدريب مع الفريق الأول، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني وبالتالي سيواصل اللاعب أداء تدريباته الانفرادية وفق برنامجه.

وأزاحت إدارة الهلال، الحارس من مكانه كرقم واحد للفريق وحولته للتدريبات الانفرادية رداً على ما تسبب به الحارس من هزائم وإساءات للنادي عبر موافع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهر الحارس مرتين وهو يتشاجر مع مواطنين بصورة سيئة أحرجت إدارة الهلال كثيراً وجماهير النادي قبل أن يتسبب في إقصاء الهلال وهزيمته في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت شباك الحارس قد استقبلت هدفاً سهلاً للغاية في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث كانت المباراة تعادل بين الأهلي والهلال قبل أن يطلق البرازيلي ماركينيهو مرة سهلة تخدع الحارس شراحيلي وتسكن الشباك مغلنة فوز الأهلي وخسارة الزعيم للقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة