هل اعتدى ناصر الشمراني على مواطن سعودي؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هل اعتدى ناصر الشمراني على مواطن سعودي؟ (فيديو)

هل اعتدى ناصر الشمراني على مواطن سعودي؟ (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

تسبب ناصر الشمراني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في أزمة داخل مطار جدة، حيث وصل الفريق مدينة جدة لمواجهة الأهلي بدوري جميل السعودي على ستاد الجوهرة المشعة.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية صوب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) لمتابعة مباراة القمة التي تجمع بين النادي الاهلي وضيفه الهلال بعد غد الجمعة في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة خاصة وأنها تجمع بين فريقين يمتلك كل منهما تاريخا طويلا في دوري المحترفين كما أن الفريقين يدخلان المباراة بحثا عن الفوز بها وحصد نقاطها كاملة للحفاظ على مركزيهما في جدول الترتيب.

ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف أمام النصر، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وتداول مغردون سعوديون فيديو لاشتباك بمطار جدة تباينت حوله التعليقات ما بين اعتداء اللاعب ناصر الشمراني على مواطن أو هروبه سريعا خارج المطار قبل الاشتباك.

ودشن سعوديون هاشتاغ #الشمراني_يجلد_مشجعا_هلاليا علقوا خلاله على الواقعة ما بين مصدق ورافض لتفاصيلها.

وقال شاهد أكد أنه كان متواجدا بمطار جدة أن الشمراني لم يعتد على المشجع بل غادر سريعا.

فيما أكد أخرون أنه دفعه ثم غادر المطار.

وغرد سليمان معلقا على الواقعة“هذا كله كذب أنا كنت متواجدا في المطار ناصر خرج من الصالة يجري والجمهور خلفه لا يوجد شي هذا أمر طبيعي“.

فيما نشرت قناة الكاس القطرية فيديو للواقعة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مرفقا بتعليق يؤكد اعتداء الشمراني على المشجع.

ويتطلع الهلال للفوز بمواجهته مع الأهلي للحفاظ على صدارة الترتيب لاسيما وأن أي نتيجة قد تكلف الفريق صدارة الدوري التي انتزعها الفريق في الجولة الماضية بعد تغلبه بصعوبة كبيرة على الرائد 2 / 1 مستغلا تعثر اتحاد جدة أمام النصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com