هل مُنع فارس عوض من التعليق على كلاسيكو الهلال والأهلي؟ – إرم نيوز‬‎

هل مُنع فارس عوض من التعليق على كلاسيكو الهلال والأهلي؟

هل مُنع فارس عوض من التعليق على كلاسيكو الهلال والأهلي؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

‎قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الهلال السعودي إن ماجد النجراني طلب من إدارة ناديه السماح له بالانتقال بـ“نظام الإعارة“ خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق يوم الأربعاء 4 يناير المقبل 2017.

‎وبحسب تلك المصادر فإن مطالبة النجراني جاءت بحثاً منه عن فرصة اللعب أساسيا والبقاء في أجواء المباريات وتقديم نفسه من جديد.

ومنذ ارتداء اللاعب قميص الهلال الذي انضم له الصيف الماضي قادماً من القادسية لم ينل الفرصة الكافية للعب رغم تعاقب 3 مدربين على قيادة الفريق الأزرق ”الأورغواني ماتوساس، الروماني سيبيريا، والأرجنتيني دياز.

ولعب النجراني مباراة واحدة في ربع نهائي كأس ولي العهد أمام الشباب، وهي المباراة التي قدّم فيها مستوى مميزا وكان أحد أبرز نجومها إن لم يكن نجمها الأول، وفيما عداها فلم يمنحه المدربون الثلاثة أي فرصة.

في سياق مختلف، ‎كشف المعلق الإماراتي فارس عوض، حقيقة ما تردد عن طلب الهلال إبعاده عن التعليق على كلاسيكو الكرة السعودية القادم بين الأهلي والهلال الجمعة المقبل.

‎وكانت تقارير قد راجت بأن الناقل الرسمي لدوري جميل mbc pro قد تجاوب مع طلب إدارة الهلال بمنع المعلق الإماراتي الشهير من وصف القمة المرتقبة بين الأهلي والهلال في الجولة العاشرة من دوري جميل.

‎وقال فارس عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر ردا على تلك الأخبار ”في العام الماضي علقت على مواجهة الأهلي والهلال في الدورين الأول والثاني في الدوري، وعلق المحيسن وعامر على نهائي كأس ولي العهد وعلق بلال على كأس الملك“.

وتابع ”كلف خمسة معلقين لمباريات الأهلي والهلال وهذا الكلام غير صحيح ومن المعيب ترويجه .. مبدأ المداورة موجود والزملاء أكفاء ويستحقون الاحترام منكم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com