هل تحرش لاعبو الأهلي السعودي بمضيفة طائرة؟

هل تحرش لاعبو الأهلي السعودي بمضيفة طائرة؟

قالت صحيفة مكة السعودية، إن 6 من لاعبي نادي أهلي جدة تحرشوا بمضيفة طائرة رحلة الخطوط الجوية السعودية رقم 1127، ما تسبب في عودة الطائرة لمدرج مطارالملك فهد الدولي في الدمام، بعد أن أقلعت باتجاه جدة.

ووفقا لما نشرته “مكة” طالبت إحدى المضيفات لاعبا أهلاويا كان يجلس قريبا من المقاعد المؤدية إلى أحد مخارج الطائرة بفسح المجال أمامها لعمل الفحص النهائي على أبواب الطائرة، إلا أنه رفض ودخل في نقاش حاد معها، ما أجبرها على إخبار مشرف المضيفين قبل أن يتدخل قائد الطائرة.

وانضم 5 لاعبين إلى زميلهم في رفع الأصوات ما دفع قائد الطائرة إلى العودة للمدرج، مطالبا قسم الحركة وأمن المطار بإنزال اللاعبين المعنيين، قبل أن يتدخل رئيس الأهلي أحمد المرزوقي الذي كان يجلس في درجة رجال الأعمال وتوقيعه على اعتذار خطي مرفق برقم بطاقة أحواله، وتنازل مشرف المضيفين والمضيفة عن حقهما الخاص تنفيذا لاشتراط قائد الطائرة، ما أدى إلى إنهاء المشكلة ومغادرة الطائرة.

وافتراضيا، دشن مغردون سعوديون هاشتاغ #لاعبي_الاهلي_يتحرشون_بالمضيفات إذ شهد تفاعلا كبيرا للغاية، بين مؤيدي الراقي الذين رفضوا الاتهامات وطالبوا بأدلة ، ومشجعين لمنافسين تباروا في سب لاعبي بطل الدوري السعودي.

وقالت مشاعل العتيبي “بعض الجماهير ماخذينها تصفية حسابات مهما كانت المنافسه  تشمت اوتظهر الحقد لـ اخوانك المسلمين لإي درجه وصلتو”.

وغرد ALEX 10 ” نطالب بخصم نقاط من عندهم عشان يتادبون”.

وقال 63RAAN “من أمن العقوبة أساء الأدب نرجو أن لايمر هذا مرور الكرام على لجنة الانضباط”.

وذهب عبدالعزيز إلى أبعد من ذلك مغردا “هي جت على المضيفات ، أنا بحياتي ما شفت مجموعه بنات بالسعودية يمشون بأمان الله الا ويتم التحرش فيهم “.

وقال خالد بن محممد ” قلة الأدب خارج الملعب ظهرت في الأهلي اعتداء ع رجال الأمن والآن المضيفات، الاهلي لا يمّثل الوطن ولا يشرفه”.

ورد تاج العز “الأهلي كبير و نحن كجماهير لن نرضى الا بمحاسبة كل من اساء للاعبينا”.

ولم يصدر حتى كتابة تلك السطور ردا من جانب النادي الأهلي على تلك الأخبار.