3 أندية تتمنى فوز الاتحاد على الهلال في الدوري السعودي

3 أندية تتمنى فوز الاتحاد على الهلال في الدوري السعودي

تتمنى أندية النصر والشباب والأهلي فوز الاتحاد على الهلال في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم في لقائهما ضمن الأسبوع السابع غدا الجمعة.

وانتزع الهلال صدارة البطولة من الاتحاد في الجولة الماضية بالفوز على الخليج ليرفع رصيده إلى 15 نقطة من ست مباريات.

وتراجع الاتحاد إلى المركز الثاني برصيد 13 نقطة بعد الهزيمة أمام الشباب الذي تقدم للمركز الرابع ويملك 11 نقطة متأخرا بفارق نقطة واحدة عن النصر الثالث بينما يأتي الأهلي حامل اللقب في المركز الخامس بعشر نقاط.

وفوز الاتحاد على الهلال لن يعيده فقط إلى صدارة المسابقة بل سيمنح النصر والشباب والأهلي فرصة الاقتراب من المقدمة لو حققوا الفوز في مبارياتهم.

وبعد رحيل المدرب غوستافو ماتوساس تعاقد الهلال مع الأرجنتيني رامون دياز وسيقوده للمرة الأولى في مواجهة الاتحاد.

وقال دياز “أنا الآن في مرحلة تقييم الفريق وليس إدخال أي تغيير على العناصر حتى إذا حدثت أي أخطاء فنية سنكافح من أجل تصحيحها.”

وأضاف “لا أخشى أن تكون هذه المباراة هي بداية انطلاقتي مع الهلال بعد وقت قصير من تولي المسؤولية.”

وسيخوض الاتحاد المباراة بدون المهاجم التونسي أحمد العكايشي بعد أن قرر المدرب لويس سييرا عدم الاعتماد عليه بسبب غيابه عن التدريبات لمدة أسبوعين.

وسيسعى الاتحاد لمواصلة تفوقه على الهلال بعد الموسم الماضي حيث تغلب عليه مرتين الأولى 4-3 في مباراة مثيرة والثانية 1-صفر بهدف زياد الصحفي والذي سيغيب عن المباراة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويعود أخر فوز للهلال على الاتحاد إلى مايو أيار 2015 وكان في الدور قبل النهائي لكأس ملك السعودية.

ويخرج التعاون لمواجهة القادسية غدا الجمعة ويلعب الرائد ضد الاتفاق في اليوم ذاته.

وفي يوم السبت يلعب الشباب ضد الفتح متذيلا الترتيب بثلاث نقاط والوحدة ضد الباطن.

بينما يحل النصر ضيفا على الفيصلي الذي يحتل المركز التاسع بثماني نقاط ويلعب الأهلي في مواجهة الخليج صاحب المركز 12 بأربع نقاط.