السعودية.. أفضل 5 لاعبين في الجولة الأولى من دوري جميل

السعودية.. أفضل 5 لاعبين في الجولة الأولى من دوري جميل

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أقبل عدد كبير من الجماهير الرياضية السعودية على المشاركة في الاستفتاء الذي نظمه موقع ”دوري جميل“ على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ عن أفضل لاعب في الجولة الأولى من المسابقة السعودية.

وجاءت أكثر الأسماء التي اختارتها الجماهير كالتالي:

عمر السومة – الأهلي

جاء اختيار عمر السومة مهاجم الأهلي وهدافه كونه قاد فريقه لفوز كبير أمام مضيفه الاتفاق 4-1 حيث سجل هدفين من رباعية الفريق.

اختيار السومة كان نتيجة لتتويج مستوياته مع الفريق خلال الموسمين الماضيين حيث حافظ على لقب هداف الدوري السعودي وتوّج مع الراقي ببطولات الدوري وكأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين والسوبر.

فهد المولد – الاتحاد

قاد المولد فريقه الاتحاد لفوز مهم وصعب خارج الأرض أمام الرائد 3-2 بعدما سجل هدفين وصنع ليثبت اللاعب أن مطالبه المادية للتجديد كان محق فيها.

كما أثبتت إدارة الذهبي أحمد مسعود أنها كانت على صواب عندما استجابت لطلبات اللاعب وجددت معه قبل بداية الموسم.

إيفان توميتشاك – النصر

استهل المحترف الكرواتي مشواره مع النصر بأداء لافت خلال مباراة الفريق الافتتاحية أمام الفتح حيث صنع هدفين في المباراة التي انتهت بفوز النصر 4-1.

المحترف الكرواتي الجديد في النصر أشعل حماسة الجماهير وبات معشوقهم حيث نجح أيضاً بلفت الانتباه في مباراة الفريق الأخيرة أمان النجوم في كأس ولي العهد

عدنان فلاتة – الاتحاد

قدم عدنان فلاتة أداء رائعاً في أول مباراة رسمية له مع الاتحاد حيث صنع هدفين في مباراة فريقه أمام الرائد.

عدنان فلاتة اللاعب الاتحادي الذي كان معاراً الموسم الماضي للتعاون أصبت صحة رؤية الإدارة الاتحادية التي أعتدته من جديد لبيته .

ياسر القحطاني – الهلال

قدم قائد الهلال ياسر القحطاني مستوى لافتا في مباراة فريقه أمام الباطن حيث سجل هدفاً رائعاً وقاده لتحقيق أول ثلاث نقاط له بالمسابقة.

ويظل القناص الذي يجلس على مقاعد البدلاء، عنصراً مهما ومؤثراً مع الزعيم فور نزوله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com