السعودية لبنى العمير تخسر أمام مبارزة برازيلية (صور)
السعودية لبنى العمير تخسر أمام مبارزة برازيلية (صور)السعودية لبنى العمير تخسر أمام مبارزة برازيلية (صور)

السعودية لبنى العمير تخسر أمام مبارزة برازيلية (صور)

غادرت اللاعبة السعودية لبنى العمير منافسات المبارزة في أولمبياد ريو عقب خسارتها في سلاح الشيش من نظيرتها البرازيلية.

وحل الرامي السعودي عطالله العنزي في المركز الـ 20 لمنافسات المسدس الناري في أولمبياد ريو بعد أن حقق 550 نقطة.

وسجلت الرباعة الإماراتية عائشة البلوشي لاعبة المنتخب الإماراتي لرفع الأثقال رقما شخصيا جديدا في وزن تحت 58 كغم سيدات، وذلك في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الـ31 المقامة حاليا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

ورغم أن البلوشي جاءت بالمركز الأخير في ترتيب الوزن حيث شاركت فيه 7 لاعبات، إلا أنها لم تخفق سوى في محاولة واحدة من أصل 6 محاولات وسجلت في المجموعة العام 162 كجم للمجموعتين الأولى والثانية.

وبدأت رباعة الإمارات المسابقة بالخطف، حيث سجلت في المحاولة الاولى 67 كغم، و70 كجم في المحاولة الثانية، و72 كغم في المحاولة الثالثة، وفي النطر سجلت بالمحاولة الأولى 86 كجم، بينما سجلت في المحاولة الثانية 90 كغم، إلا أنها أخفقت في المحاولة الثالثة والتي كانت تحاول أن ترفع فيها 94 كغم.

وأنهت ابنة الإمارات التي لاقت تشجيعا كبيرا في المدرجات مشاركتها الأولى في الأولمبياد لتضع تاريخا جديدا لها، فيما سجل اتحاد رفع الأثقال محاولة ناجحة للمرة الثانية في الأولمبياد بعدما شاركت خديجة محمد في إولمبياد لندن.

ولاقت البلوشي اهتماما من الإعلام البرازيلي، فيما انحازت الجماهير الموجودة في المدرجات لها، بينما حرص عدد كبير من الجماهير على التقاط صور تذكارية معها بعدما أنهت محاولاتها وصعدت للمدرجات مع البعثة.

وأعربت البلوشي عن سعادتها الكبيرة بإنهاء مشاركتها الأولى في الأولمبياد بتحقيق رقم قياسي شخصي جديد، مضيفة "نجحت في مهمتي في الأولمبياد كمشاركة أولى لي ورفعت اسم علم الإمارات ضمن أعلام البطولة".

وأكدت أن ابنة الإمارات قادرة على صنع المستحيل معربة عن فخرها برفعها اسم الدولة في أصعب لعبة بالعالم.

من جهة أخرى، شاركت إدارة بعثة الإمارات في حفل الاستقبال الذي أقامه الوفد السعودي المشارك في الأولمبياد مساء أمس الأول بفندق وينسو باها بمدينة ريو دي جانيرو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com