عرض سعودي لمدافع الأهلي المصري.. وأحمد الشيخ خارج القمة

عرض سعودي لمدافع الأهلي المصري.. وأحمد الشيخ خارج القمة

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تلقى سعد الدين سمير، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، عرضًا للاحتراف في الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، للرحيل عن القلعة الحمراء، بداية الموسم المقبل.

ودخل مسؤولو نادي الشباب، في مفاوضات مع وكيل أعمال مدافع الأهلي، في ظل تجميد المدافع الدولي على الدكة الحمراء، منذ تولي الهولندي مارتن يول، القيادة الفنية للفريق، حيث يعتمد على الثنائي أحمد حجازى ورامي ربيعة بشكل أساسي.

ومن جانبه، قال سعد سمير لـ“إرم نيوز“: ”أرفض إعلان موقفي من العرض السعودي في الوقت الحالي، قبل عقد جلسة مع مارتن يول، لمعرفة أسباب استبعادي من المباريات“.

وأضاف: ”حال تأكدي من عدم وجود مكان لي في التشكيل الأساسي للأهلي، كما حدث في الموسم الحالي، سأبحث عن مكان أشارك فيه حتى أعود للمنتخب“.

من ناحية أخرى، طلب عماد متعب، وشريف إكرامي، لاعبا النادي الأهلي المصري، من نجم الفريق الكروي، رمضان صبحي، التمسك بفرصة الاحتراف في صفوف ستوك سيتي، ورفض ضغوط إدارة الأحمر للبقاء.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”عقد متعب وإكرامي، جلسة خاصة مع رمضان صبحي، للحديث معه عن آخر مستجدات ملف احترافه المنتظر في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي“.

وأضاف المصدر: ”متعب نصح رمضان، بالبحث عن مصلحته، والخروج لخوض تجربة الاحتراف، وحذره من تكرار تجربته عند احترافه، التي لم تكتمل في صفوف ستاندرليج البلجيكي، بسبب أن الأهلي أقنعه بالعودة وفسخ التعاقد“.

وتابع: ”متعب أكد للاعب الفريق الصاعد، أنه تحمل قرار توقيعه للنادي البلجيكي، قبل عدة مواسم، قبل أن يقوم بفسخ تعاقده وتحمل تبعات القرار، وتحديدًا على الصعيد المالي، لضمان العودة من جديد إلى صفوف الأهلي، في موسم 20009-2010“.

ومن جانبه، اتفق إكرامي مع رؤية زميله متعب، وطالب رمضان بضرورة استغلال العرض المغري من ستوك سيتي، مشددًا له أنها فرصة ذهبية، وعليه التمسك بها، لأن الاحتراف في سن صغيرة له العديد من المزايا، التي يجني ثمارها سريعًا، كما حدث مع الثنائي محمد صلاح ومحمد النني.

وعلى صعد الفريق، كشف الجهاز الطبي عن أحدث الغائبين عن لقاء القمة أمام الزمالك، المقرر إقامته، غدًا السبت، في ختام مباريات الدوري المصري.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق في تصريح خاص، لـ“إرم نيوز“ أن أحمد الشيخ، لاعب خط وسط الفريق، أصبح خارج حسابات الجهاز الفني في مباراة القمة، بعد إصابته بشد في العضلة الضامة، وعدم مشاركته في المران الجماعي للفريق، الخميس.

وأضاف طبيب الأهلي: ”من المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خلال الأيام المقبلة، للشفاء من الإصابة“.

ومن جانب آخر، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ“إرم نيوز“، إن صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق، التزم بالتدريبات التي يؤديها منفردًا، وفقًا لقرار الجهاز الفني للفريق، بقيادة الهولندي مارتن يول، بسبب تخلفه عن مران المستبعدين من لقاء الاتحاد السكندري الأخير بالدوري الممتاز.

ونفى عبدالحفيظ أن يكون اللاعب قد أبدى أي اعتراضات أو ما شابه ذلك، بعد استبعاده من قائمة مباراة الأهلي والاتحاد، أو حتى يكون قد اعترض على قرار الجهاز الفني بالتدرب منفردًا.

مواد مقترحة