موعد حصول النصر السعودي على قرض رعاية الشباب – إرم نيوز‬‎

موعد حصول النصر السعودي على قرض رعاية الشباب

موعد حصول النصر السعودي على قرض رعاية الشباب

المصدر: إرم نيوز ـ متابعات

كشف عضو هيئه أعضاء شرف نادي النصر السعودي، سلمان المالك، عن موعد استلام العالمي لقرض رعاية الشباب الذي بذلت الإدارة من أجله جهدا جهيدا.

ويحاول النصر السعودي الاقتراض من رعاية الشباب مبلغ 30 مليون ريال من أجل سداد ديونه.

ويمر النصر بأزمة مالية طاحنة، إذ لم يستلم عدد من اللاعبين رواتبهم بخلاف غرامات مالية كبيرة وعقوبات مستحقة لدى أندية ولاعبين أجانب حكم بها الفيفا.

وقال سلمان المالك: إن إدارة النصر ستحصل على القرض من الرئاسة العامة لرعاية الشباب أواخر الأسبوع المقبل أو مطلع الأسبوع بعد المقبل كأقصى حد.

إلى ذلك، أكد ناصيف البياوي المدير الفني لفريق الفتح السعودي لكرة القدم أهمية مباراة فريقه المرتقبة أمام فريق النصر السبت المقبل ضمن مباريات المرحلة الثانية والعشرين من دوري المحترفين.

وقال البياوي، ”إعداد الفريق يسير بشكل جيد وفي ظل رغبة كبيرة من اللاعبين لتطوير الأداء وحرصهم الكبير على الظهور بمستوى جيد في المباراة.. النصر يظل هو النصر بطل الدوري لموسمين ويمتلك إمكانيات ولاعبين من أعلى طراز. ودائما ما تكون مباريات الفتح قوية مع أي فريق“.

وأضاف، ”ظروف النصر لا تعكس تماما المستوى الذي من المتوقع أن يظهر به. لهذا نحن جاهزون وسندخل بكل ما نملك من قوة لكي نخرج بنقاط المباراة ونسأل الله أن نوفق في ذلك“.

وعن أهم توصياته للاعبي فريقه ، قال البياوي، ”الهدوء والتركيز والتواضع وعدم الانسياق مع الأخبار والمعطيات التي تسبق المباراة“.

واعتبر أحمد المبارك لاعب خط وسط الفتح هذه المباراة مواجهة مهمة لكل من الفريقين، وقال، ”ندخل هذه المواجهة لكسب النقاط كاملة. النصر فريق كبير ولكننا نمتلك الرغبة في التقدم في جدول المسابقة. الفريق يخوض هذه المواجهة بعد انتصارين متتاليين وهو أمر محفز بالنسبة لنا ويمنحنا دافعا لمواصلة الانتصارات فالفريق في تحسن ملحوظ وجميع اللاعبين لديهم الحرص على إنهاء الدوري بمركز متقدم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com