الأهلي والاتحاد.. ديربي منتظر سيحدد ملامح الدوري السعودي – إرم نيوز‬‎

الأهلي والاتحاد.. ديربي منتظر سيحدد ملامح الدوري السعودي

الأهلي والاتحاد.. ديربي منتظر سيحدد ملامح الدوري السعودي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

يلتقي، مساء اليوم السبت، قطبا الغربية فريقا الأهلي والاتحاد في واحدة من أهم مواجهات الكرة السعودية، التي ستحدد نتيجتها معالم الكثير من الصراع على كرسي الصدارة للدوري المحلي، خلال استكمال منافسات الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

يسعى الملكي للانتصار وتكرار فوزه على غريمه الذي حققه في منافسات القسم الأول، ليحافظ بالتالي على صدارته وتجنب التعثر الذي قد يكلفه الكثير في مسيرته، علمًا بأن فوز الأهلي اليوم سيقرّبه بنسبة كبيرة من اللقب الغائب عن خزائنه لما يقرب الـ٣٥ عامًا.

العميد هو الآخر يسعى إلى استعادة توازنه وتعطيل انطلاقة جاره والتقدم خطوة مهمة في مسيرته وتقليص الفارق النقطي، الذي يفصله عن المتصدر فريق الأهلي ووصيفه فريق الهلال، لتكون نقاط هذه المواجهة نقطة تحول جديدة للنمور للزحف نحو اللقب.

وتشهد المباراة أيضًا صراعًا خاصًا على لقب هداف الدوري السعودي، الذي يقبض عليه حتى الآن مهاجم الاتحاد الفنزويلي ريفاس برصيد 17 هدفا، ويأتي خلفه مهاجم الأهلي عمر السومة برصيد 15 هدفا.

كما تأتي تلك المواجهة والأجواء أكثر اشتعالًا بين الناديين، حيث يتفاوض الأهلي مع نجم الفريق فهد المولد، في حين ردت إدارة العميد على إدارة الجار بالتفاوض مع اللاعب وليد باخشوين.

من جانبه، أكد الروماني فيكتور بيتوركا، المدير الفني لفريق الاتحاد، على أهمية مباراة الأهلي، حيث اعتبرها فرصة لتصحيح أوضاع فريقه للعودة للمنافسة من جديد، مشيرًا إلى أن حظوظ جميع فرق الدوري متقاربة للغاية والكل يسعى للظفر باللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com