النصر يعود لسكة الانتصارات والرائد يكتسح التهاون بالدوري السعودي – إرم نيوز‬‎

النصر يعود لسكة الانتصارات والرائد يكتسح التهاون بالدوري السعودي

النصر يعود لسكة الانتصارات والرائد يكتسح التهاون بالدوري السعودي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

سجل النصر حامل اللقب هدفين في أخر 10 دقائق ليعود للانتصارات في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد غياب دام 6 جولات بفوزه 3/2 على ضيفه التعاون اليوم الجمعة.

ونجح النصر في تعديل تأخره 2/1 بتسجيل هدفين عبر شايع شراحيلي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 80 وإبراهيم غالب من ضربة رأس في الدقيقة الأخيرة.

ورفع النصر رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن من 21 مباراة بينما استمر التعاون في المركز الرابع برصيد 38 نقطة قبل 5 جولات على نهاية المسابقة التي يتصدرها الأهلي برصيد 45 نقطة قبل مواجهة الاتحاد صاحب المركز الثالث غدًا السبت في قمة جدة.

وتقدم ربيع السفياني للتعاون في الدقيقة 21 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من السوري جهاد الحسين.

لكن بعدها بـ 7 دقائق تعادل البولندي أدريان ميرغيفسكي للنصر من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت عدم تجاوز الكرة بالكامل لخط مرمى التعاون.

وصنع الحسين الهدف الثاني ببراعة عندما مرر كرة داخل منطقة الجزاء لعبدالمجيد الرويلي ليهز شباك النصر في الدقيقة 39 قبل أن يسجل شراحيلي وغالب هدفين متتاليين ليضمنا الفوز للنصر.

وسجل حمدان الحمدان هدفين للفتح في الفوز على مضيفه الوحدة 3/1 اليوم.

وأحرز الحمدان هدفه الأول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد 6 دقائق من البداية قبل أن يتعادل علي عواجي للوحدة في الدقيقة 37.

لكن الحمدان أعاد الفتح بطل نسخة 2013 للمقدمة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل النهاية بـ 9 دقائق ثم سجل البرازيلي إيلتون جوزيه الهدف الثالث من ركلة حرة بالتخصص في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم الفتح للمركز السادس برصيد 31 نقطة بينما ظل رصيد الوحدة 20 نقطة في المركز العاشر.

وحقق الرائد فوزه الثاني على التوالي في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه الفيصلي 5/0 اليوم الجمعة في افتتاحية منافسات المرحلة الـ 21 من المسابقة.

وابتعد الرائد قليلًا عن المركزين المهددين بالهبوط، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق 5 نقاط عن القادسية صاحب المركز الثالث عشر قبل الأخير.

فيما توقف رصيد الفيصلي عند 26 نقطة في المركز الثامن متلقيًا هزيمته الثانية على التوالي.

وسجل أهداف الرائد إسماعيل بانغورا في الدقيقة 13 وفهد الجهني (هدفين) في الدقيقتين 51 و71 وسلطان السوادي في الدقيقة 84 وحمد الحمد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وكان الرائد قد فاز في الجولة الماضية على هجر 2/1، فيما خسر الفيصلي من الفتح 2/1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com