تعرف على عقوبات الثلاثي ”الهارب“ من معسكر السعودية

تعرف على عقوبات الثلاثي ”الهارب“ من معسكر السعودية

المصدر: الرياض ـ إرم نيوز

عاقبت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ثلاثة لاعبين استبعدوا من معسكر المنتخب قبل مواجهتي ماليزيا والإمارات الأخيرتين في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 بداعي عدم الانضباط.

وقرر الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب استبعاد الثلاثي وليد باخشوين وسالم الدوسري ونايف هزازي لعدم انتظامهم في المعسكر الداخلي قبل مواجهة ماليزيا الأسبوع الماضي في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات.

وقال الاتحاد السعودي عبر موقعه على الإنترنت اليوم الأربعاء ”بناء على الخطاب الوارد من الأمانة العامة للاتحاد والمرفق به تقرير من الجهاز الفني والإداري للمنتخب بشأن مخالفة اللاعبين وليد باخشوين ونايف هزازي وسالم الدوسري لنظام المعسكر الإعدادي لمباراتي ماليزيا والإمارات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

”تم استدعاء اللاعبين المذكورين والاطلاع على التقارير الفنية والإدارية حول هذا الموضوع وبناء على ذلك واستنادا للائحة الاحتراف تقرر توجيه إنذار خطي لوليد باخشوين وسالم الدوسري وتغريم هزازي 50 ألف ريال سعودي (13334 دولارا).

وحسمت السعودية – التي ضمنت التقدم في التصفيات بالفوز على ماليزيا 2-صفر الأسبوع الماضي – صدارة المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة وتتفوق بثلاث نقاط على الإمارات صاحبة المركز الثاني عقب تعادل الفريقين 1-1 في أبوظبي أمس الثلاثاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com