السهلاوي: هدفنا الحفاظ على الصدارة أمام الإمارات

السهلاوي: هدفنا الحفاظ على الصدارة أمام الإمارات

المصدر: الرياض - إرم نيوز

قال محمد السهلاوي مهاجم المنتخب السعودي إن هدف فريقه الحفاظ على صدارة المجموعة عندما يلتقي مع الإمارات في أبوظبي بالجولة الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس آسيا 2019.

وسجل السهلاوي الهدف الأول للسعودية في الفوز على ماليزيا 2/0 أمس الخميس بعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني وأضاف تيسير الجاسم الهدف الثاني قبل حوالي ربع ساعة من نهاية اللقاء الذي أُقيم في جدة.

وقال مهاجم النصر وهداف التصفيات برصيد 14 هدفًا في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة ”هدفنا الاستمرار في صدارة المجموعة في مواجهة الإمارات والمهم أننا حققنا الفوز على ماليزيا“.

وضمنت السعودية التقدم في تصفيات كأس العالم لتحافظ على صدارتها للمجموعة الأولى برصيد 19 نقطة من 7 مباريات وتتقدم بـ 3 نقاط على الإمارات صاحبة المركز الثاني التي فازت 2/0 على المنتخب الفلسطيني وقبل القمة الخليجية بينهما في أبوظبي يوم الثلاثاء المقبل.

وستتقدم السعودية في تصفيات كأس العالم سواء كمتصدرة للمجموعة أو ضمن أفضل 4 منتخبات بالمركز الثاني.

وعن تسجيل هدفه رقم 14 بالتصفيات ومواصلة تألقه مع المنتخب قال السهلاوي ”المهم الفوز والنقاط الثلاث ولا يعنيني تسجيل الأهداف“.

وقرر الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب السعودية منح لاعبيه راحة بعد التدريب الصباحي غدًا السبت لإتاحة الفرصة لهم للخروج من المعسكر والالتقاء بأسرهم قبل العودة للانتظام مجددًا في المعسكر قبل 24 ساعة من السفر إلى أبوظبي.

ويتأهل أبطال المجموعات الثماني إضافة لأفضل 4 فرق تحتل المركز الثاني إلى الدور المقبل في تصفيات كأس العالم وكذلك إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com