الغيابات تؤرّق الإمارات قبل مواجهة السعودية بتصفيات كأس العالم

الغيابات تؤرّق الإمارات قبل مواجهة السعودية بتصفيات كأس العالم

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

يواجه منتخب الإمارات لكرة القدم أزمة تتعلق بكثرة الغيابات قبل مواجهة مرتقبة أمام السعودية ستحسم صدارة المجموعة بتصفيات كأس العالم 2018 يوم الثلاثاء المقبل.

وفازت الإمارات 2/0 على فلسطين لتعزز موقعها بالمركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط خلف السعودية المتصدرة والتي فازت بنفس النتيجة على ماليزيا أمس الخميس.

وبسبب الحصول على الانذار الثاني سيغيب ثلاثي الوسط اسماعيل الحمادي الذي سجل في لقاء أمس بجانب ماجد حسن وحبيب الفردان عن مواجهة السعودية في أبوظبي في الجولة الختامية لهذا الدور.

كما سيفتقد فريق المدرب مهدي علي جهود ثنائي الهجوم علي مبخوت أفضل لاعب في الدوري الإماراتي الموسم الماضي والمخضرم اسماعيل مطر للإصابة.

وتطمح الإمارات لانتزاع الصدارة للتأهل إلى الدور المقبل بتصفيات كأس العالم في روسيا أو انتظار مصيرها بالوجود بين أفضل 4 فرق تحتل المركز الثاني بالمجموعات الثماني في التصفيات.

وأقر علي أمام الصحفيين بعد الفوز على فلسطين بأن المهمة ازدادت صعوبة بسبب عقوبات الإيقاف والإصابات وألقى باللوم على حكم مباراة الأمس بسبب ”الإسراف“ في البطاقات الصفراء.

واضطر علي لاستدعاء داوود علي لاعب الشباب وأحمد برمان لاعب العين لتشكيلة مباراة السعودية لتعويض النقص في وسط الملعب.

وكادت معاناة الإمارات تتضاعف بإصابة المهاجم أحمد خليل أفضل لاعب في آسيا العام الماضي والذي سجل في لقاء أمس من ركلة جزاء حيث استبدل قبل نهاية اللقاء.

لكن خليل قال لوسائل إعلام محلية إنه أصيب بكدمة خفيفة وسيكون جاهزًا لمباراة الثلاثاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة