كانافارو: النصر لم يفقد الأمل في الدوري السعودي

كانافارو: النصر لم يفقد الأمل في الدوري السعودي

الرياض – أكد فابيو كانافارو، مدرب النصر، حامل اللقب، أن فريقه لم يفقد الأمل في دوري المحترفين السعودي، رغم الابتعاد عن الثنائي المتصدر الأهلي والهلال بفارق 15 نقطة.

وقال المدرب الإيطالي، خلال مؤتمر صحفي، قبل مواجهة هجر، غدا الأربعاء، في انطلاق النصف الثاني من الدوري: ”من الناحية الحسابية لا يمكن أن نقول إن الدوري انتهى بالنسبة لنا، ويجب أن نقاتل لنكون مع الفرق الثلاثة الأولى“.

ويحتل النصر المركز السابع برصيد 18 نقطة من 13 مباراة، واستعان بكانافارو في أكتوبر تشرين الأول الماضي ليخلف خورخي دا سيلفا بعد انطلاقة سيئة للموسم.

وأضاف بطل العالم 2006 مع إيطاليا والفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في العام ذاته: ”ثقتي باللاعبين لا حدود لها وعودة المصابين ستدعم صفوفنا وسنلعب كل مباراة بغرض الفوز بجانب التجهيز لدوري أبطال آسيا وكأس الملك“.

وتأهل النصر لدور الـ16 في كأس ملك السعودية بعد فوز ساحق على الدرعية 7-صفر، الأربعاء الماضي.

وأشار كانافارو إلى أن النصر استفاد من فترة التوقف في رفع اللياقة البدنية للاعبين.

ويعاني النصر من غياب شايع شراحيلي وأحمد الفريدي للإصابة، إضافة إلى خالد الغامدي وعبدالعزيز الجبرين، عندما يحل ضيفا على هجر، متذيل الترتيب.

وخسر النصر آخر مباراتين له في الدوري، وهو ما زاد من الضغوط الواقعة على كانافارو، بينما لم يحقق هجر أي انتصار ويبدو قريبا من الهبوط للدرجة الثانية.

وتابع: ”تحدثت مع اللاعبين وتابعنا إحصائيات الدور الأول وأخبرتهم أن الفوز في أربع مباريات فقط أمر غير طبيعي“.

وأتم: ”أعرف أن هناك حالة من عدم الرضا لأن النصر بما يملكه من لاعبين من المفترض أن يكون من الأوائل وأتوقع صورة مغايرة في الدور الثاني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com