أفضل 3 مدربين في الدوري السعودي
أفضل 3 مدربين في الدوري السعوديأفضل 3 مدربين في الدوري السعودي

أفضل 3 مدربين في الدوري السعودي

قارب عام 2015 على الانتهاء، وشهدت الكرة السعودية وقائع مثيرة على صعيد الفرق واللاعبين والمدربين.

ونستعرض في سياق التقرير التالي، أفضل 3 مدربين ظهروا على الساحة، مع الأندية السعودية، خلال العام الجاري.

1- جورجيوس دونيس:

المدرب اليوناني المخضرم، الذي حقق نتائج إيجابية مع الهلال، في مختلف البطولات، وقاد فريقه لحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، على النصر، بالموسم الماضي، وودع بطولة أبطال آسيا بهدف قاتل، في الدور نصف النهائي.

الهلال، تحت قيادة دونيس، يقدم مستويات متميزة ونتائج رائعة خلال الموسم الجاري، حقق لقب السوبر للمرة الأولى أمام النصر، واعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري مناصفة مع الهلال، وبلغ نصف نهائي كأس ولي العهد باقتدار.

2- كريستيان جروس:

كان الأهلي قريبا من التتويج بلقب الدوري، مع جروس، للمرة الأولى منذ سنوات، خلال الموسم الماضي، لولا قوة ورغبة لاعبي فريق النصر، بقيادة السهلاوي وزملائه، لينهي الراقي المسابقة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

جروس قاد الأهلي لحصد لقب كأس ولي العهد على حساب الهلال بالموسم الماضي، وينفرد الفريق على يديه بصدارة دوري جميل هذا الموسم مناصفة مع الهلال، وحقق انتصارات على كبار الكرة السعودية "الهلال والنصر، الاتحاد والشباب".

الأهلي أيضا بلغ نصف نهائي كأس ولي العهد هذا الموسم، وضرب موعدا مع جاره وشقيقه الاتحاد، في مواجهة مرتقبة تجمع بينهما الخميس.

3- جوزيه جوميز:

حقق المدرب البرتغالي جوميز، مفاجأت كبيرة مع التعاون خلال الموسم الجاري، وقاد فريقه لتحقيق نتائج إيجابية وتقديم مستويات متميزة في بطولة دوري جميل.

التعاون ودع بطولة كأس ولي العهد، من دور الـ 16، في مباراة مثيرة أمام الهلال، وأنهى الدور الأول لبطولة الدوري في المركز الرابع، متفوقا على النصر والشباب.

وفي الموسم الماضي، تولى جوميز القيادة الفنية للتعاون، خلفا للجزائري توفيق روابح، وقاد الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية نوعا ما، وأنهى السكري الموسم بالمركز التاسع في جدول الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com