كانافارو: هدفي إعادة النصر لطريق الأبطال‎

كانافارو: هدفي إعادة النصر لطريق الأبطال‎

الرياض- أكد المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم الإيطالي فابيو كانافارو، أن استعدادات فريقه لمباراة الهلال المرتقبة، الخميس، في ”ديربي“ الرياض ضمن مباريات المرحلة السابعة المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين جاءت مثل تحضيراته لجميع المباريات السابقة.

وقال كانافارو: ”نحترم جميع الأندية وكلها لدينا في ميزان واحد من حيث الأهمية، والاستعداد لكل المباريات يأتي بطموح وقوة وجدية وأمل بتحقيق الفوز في كل مباراة، وهذا هو نظام الفريق ومنهجه الذي يسير عليه“.

وأضاف: ”نعم مباراة النصر والهلال لقاء ديربي وكل لقاءات الديربي في العالم لها مذاق خاص لدى الجماهير، لكنها لدى القائمين على الفريق ثمنها لا يختلف عن سواها، فالفوز بأي مباراة في الدوري قيمته ثلاث نقاط فقط“.

وأضاف المدرب الإيطالي: ”نحن حريصون على الفوز، وسنلعب من أجله وثقتي كبيرة بفريقي الذي يملك الإمكانيات التي يستطيع من خلالها أن يحقق ما يريد في المباراة والمطلوب منا هو التركيز من بداية المباراة وحتى نهايتها واستثمار الفرص للخروج بنتيجة إيجابية“.

وقال كانافارو إن ”الهلال فريق كبير ومنظم ولديه عناصر جيدة والنصر أيضا فريق كبير ولديه عناصر مميزة تستطيع بالتركيز والعمل ضبط الأداء طيلة المباراة لتحقق الفوز“.

وأكد أنه يعمل بكل ما يستطيع للعودة بالنصر للطريق الصحيح والمعروف عنه كبطل للدوري لموسمين متتاليين، مبينا: ”أثق بأن ذلك سيكون قريبا في ظل ما يحظى به الفريق من اهتمام ودعم من قبل إدارة النادي وحرص كبير من الأجهزة الإدارية واللاعبين“.

وأضاف كانافارو: ”جماهير النصر عرفت عنها الكثير من العشق والوفاء والمواقف الإيجابية المتميزة، ومن حقها أن تعتب على أي هزة يتعرض لها الفريق، وأنا أعدها بأننا سنواصل العمل ثم العمل لتحقيق طموحاتهم وإسعادهم“، مشيرا إلى أن فترة التوقف المقبلة ستكون مفيدة للغاية للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com