التعاون يعبر الرائد بثنائية والفيصلي يتخطى نجران

التعاون يعبر الرائد بثنائية والفيصلي يتخطى نجران

الرياض – حافظ التعاون على تواجده ضمن فرق المقدمة بـدوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 2-0 على مضيفه الرائد في المرحلة الحادية عشرة للمسابقة اليوم الأربعاء.

وارتفع رصيد التعاون، الذي حقق انتصاره الخامس هذا الموسم في المسابقة، إلى 18 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد الرائد عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتا.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح عدنان فلاتة التسجيل لمصلحة التعاون في الدقيقة 66، فيما تكفل زميله نايف الموسى بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وفي المباراة الثانية، استعاد الفيصلي نغمة الانتصارات التي غابت عنه لمدة شهر ونصف الشهر تقريبا، وذلك عقب فوزه الثمين 1-0 على مضيفه نجران.

ورفع الفيصلي رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة، ولكنه ظل في المركز التاسع بترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد نجران عند خمس نقاط، ليظل في المركز قبل الأخير، بعدما تلقى خسارته الثامنة هذا الموسم والثانية على التوالي.

ويدين الفيصلي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه خافيير بالبوا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

وعجز نجران عن إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، لاسيما بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه مامادو واجيو قبل النهاية بسبع دقائق لحصوله على الإنذار الثاني.

وهذا الفوز هو الأول للفيصلي في البطولة منذ فوزه 3-1 على ضيفه هجر في 29 تشرين أول/أكتوبر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com