بصاص لاعب الأهلى السعودي: حققنا الأهم بالفوز على هجر

بصاص لاعب الأهلى السعودي: حققنا الأهم بالفوز على هجر

جدة – شدد مصطفى بصاص لاعب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم على أن فريقه حقق الأهم ضد هجر بتحقيق الفوز بهدف نظيف في الجولة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم اليوم الخميس ، مشيرًا إلى أهمية الدعم الجماهيري الأهلاوي الكبير في جميع المباريات .

وقال بصاص في تصريحات تلفزيونية: ”ألف مبروك لجماهير الأهلي الفوز الهام الليلة ضد هجر المنظم دفاعيًا ، ولكن نحن لم نكن في مستوانا المعروف عنا، والمهم تحقيقنا الفوز وحصد الثلاث نقاط “ .

وعن سبب تقديم الأهلي المستوى المميز في المباريات الكبيرة عكس الصغيرة أضاف: ”ضعف الحضور الجماهيري وسوء التحضير قبل المباراة جعلنا نظهر بمستوى ضعيف ضد هجر وبقية الأندية غير المنافسة على الدوري، ونتمنى الدعم الكبير من جماهيرنا بقوة في هذه المباريات مثلما تفعل في المواجهات الكبيرة والجماهيرية حتى نحقق الأهداف المنشودة بإذن الله ”.

من جهته اعترف حسين المقهوي لاعب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، بأن ردة فعله عقب استبداله أمام هجر كانت بسبب النتيجة وليس اعتراضا على قرار المدرب جروس ، مباركا لجميع الأهلاويين الفوز الهام والصعب.

وقال المقهوي في تصريحات تلفزيونية: ”أعتذر لجماهير هجر على ما فعلته بعدم اخراجي للكرة ولاعبهم مصاب على أرضية الملعب في أحدى الكرات ، ولكن صعوبة المباراة ورغبتنا في تحقيق الفوز هو من تسبب في ذلك “ .

وأضاف: ”ردة فعلي بعد استبدالي لم تكن استياء مني على التغيير ، ولكني كنت غاضبًا بشدة من النتيجة، وكنت أرغب في مواصلة اللعب للمساهمة في تحقيق الفوز ولكن مصلحة الفريق أولى ، وأحترم قرارات المدرب جروس والجماهير الأهلاوية ”.

وأنهى المقهوي تصريحاته قائلًا: ”أبارك لجميع جماهير الأهلي تحقيق الفوز الصعب والهام والثمين ضد هجر، ونعدهم بمواصلة تحقيق الإنتصارات في قادم المباريات بإذن الله “ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com