جماهير الأهلي السعودي توجه رسالة لـ ”شيفو وبصاص“

جماهير الأهلي السعودي توجه رسالة لـ ”شيفو وبصاص“

طالبت جماهير النادي الأهلي لاعبي فريقها الكروي الأول بنسيان ما حدث أمام القادسية في دور الستة عشر من كأس الملك والخروج من البطولة مساء الثلاثاء، والتركيز والاستعداد القوي لما هو قادم بالبطولة الآسيوية والدوري السعودي للمحترفين.

وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، أكد مشجعي النادي الأهلي على أن خسارتهم بركلات الترجيح ضد القادسية وتوديع كأس خادم الحرمين الشريفين لا يعتبر خسارة بل تعادل وفقاً لموقع الاتحاد الدولي ”فيفا“، لذا فإنهم لا يشعرون بالأسف أو الحزن نتيجة لما حدث.

وتغنت جماهير الأهلي بما فعلته هذا الموسم حتى الآن، بعدم التعرض لأي خسارة في أي بطولة محلية أو آسيوية، والفوز بلقب كأس ولي العهد على حساب قطبي الرياض الهلال والنصر بجدارة، والفوز على البطل والمتصدر النصر مرتين ذهابا وإيابا بالدوري السعودي للمحترفين وكذلك عبوره في الكأس بالدور قبل النهائي.

ووجهت الجماهير الأهلاوية رسالة لكتيبة جروس وبالأخص للدولي المصري محمد عبدالشافي والسعودي مصطفى بصاص، بضرورة نسيان ما حدث من اهدار ضربتي الترجيح ضد القادسية (لا تحزن يا شيفو وبصاص)، والتفكير فيما هو مُقبل وحاسم بالجولات الأربع المتبقية من الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدين على أنهم متفائلون بأن القادم سيكون أفضل وأجمل لجميع الأهلاويين.

وسيلاقي الأهلي في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين نظيره الفيصلي على ملعب الأخير، وعينه على مواصلة انتصاراته وملاحقة النصر المتصدر حتى آخر جولة من البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com