رياضة

اشتباكات بين لاعبي الهلال والنصر والبطاقة الحمراء تُشهر (فيديو)
تاريخ النشر: 23 فبراير 2021 18:32 GMT
تاريخ التحديث: 23 فبراير 2021 20:36 GMT

اشتباكات بين لاعبي الهلال والنصر والبطاقة الحمراء تُشهر (فيديو)

أشهر حكم مباراة الهلال والنصر، التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "مرسول بارك"، في الدوري السعودي، الكارت الأحمر في وجه سعود كريري، مدير الكرة

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أشهر حكم مباراة الهلال والنصر، التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ”مرسول بارك“، في الدوري السعودي، الكارت الأحمر في وجه سعود كريري، مدير الكرة بنادي الهلال، بعد اشتباكه مع بيتروس، نجم ”العالمي“.

وبدأت الأزمة بين كويلار، لاعب الهلال، مع نورالدين أمرابط، نجم النصر، بعد تدخل قوي من النجم المغربي، ما أشعل فتيل الأزمة، ليتدخل الحكم ويُشهر الكارت الأصفر في وجهيهما، في الوقت الذي كان فيه بيتروس يقف أمام دكة بدلاء الهلال لتشتعل أزمة أخرى بينه وبين سعود كريري، ليقوم الحكم بدوره بإشهار البطاقة الحمراء وطرده خارج الملعب.

كما أظهرت شاشات التلفزيون عبارات مسيئة وجهها محمد البريك، ظهير أيمن الهلال، ضد البرازيلي بيتروس أراوخو، ما يهدد اللاعب بعقوبات من قبل لجنة الانضباط والأخلاق.

وحقق النصر، فوزا مهما على الهلال، بهدف دون رد، سجله النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وبهذه النتيجة، رفع النصر، رصيده إلى النقطة 28، في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الهلال عند النقطة 36، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك