تركي آل الشيخ يحسم انتقال إبراهيما نداي لنادي الهلال السوداني‎
تركي آل الشيخ يحسم انتقال إبراهيما نداي لنادي الهلال السوداني‎تركي آل الشيخ يحسم انتقال إبراهيما نداي لنادي الهلال السوداني‎

تركي آل الشيخ يحسم انتقال إبراهيما نداي لنادي الهلال السوداني‎

أعلن نادي الهلال السوداني نجاحه في ضم اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب تشوكاريتشكي الصربي، وذلك لمدة موسمين ونصف الموسم.

وأصدر مجلس الهلال بيانًا رسميًا قال فيه: "حسم المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري لنادي الهلال، صفقة انتقال اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب نادي تشوكاريتشكي الصربي، وذلك لمدة موسمين ونصف الموسم، في كشوفات نادي الهلال، بعد منافسة شرسة مع أندية أوروبية وعربية، بالتنسيق مع مجلس إدارة نادي الهلال، لتتحوّل وجهة اللاعب من أوروبا للسودان".

وأضاف الهلال في بيانه: "هذا ويعتبر نداي إضافة حقيقية للفرقة الزرقاء، لا سيما وأن اللاعب يجيد اللعب في مركزي الهجوم والجناح، وهو ما يمثل إضافة فنية كبيرة للفريق في المنافسات الأفريقية والمحلية".

ووجه مجلس إدارة نادي الهلال الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على تدخله في الوقت المناسب لحسم الصفقة لمصلحة الهلال، وتكفله بقيمة الصفقة بالكامل.



وتنتظر جماهير نادي الهلال السوداني بشغف كبير مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخة عام 2020-2021، وذلك بعد أن أسفرت القرعة عن مجموعات نارية للفريق.

وشهدت المجموعة الثانية، التي يرى الأغلبية أنها الأقوى في دور المجموعات، تواجد فرق: الهلال السوداني، وشباب بلوزداد الجزائري، وصن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي.

إضاءة استاد الهلال

من جهة أخرى، نجح تركي آل الشيخ في توفير كشافات إضاءة جديدة لاستاد الهلال، تحت إشراف شركة إسبانية متخصصة.

وقالت إدارة الهلال في بيان آخر:" أبلغ سعادة المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الفخري لنادي الهلال رئيس وأعضاء لجنة التطبيع بوصول وفد من مهندسين إسبان يتبعون لكبرى الشركات الإسبانية العالمية المتخصصة في إضاءة الملاعب والاستادات الرياضية، وذلك للبدء في عملية مسح شامل لاستاد الهلال، والبدء فوراً في عمليات إحلال وتجديد الإضاءة في ملعب الهلال، لتكون طبقًا للمواصفات العالمية التي حددها الفيفا والكاف، ليكون الملعب جاهزًا لاستضافة المباريات ليلا".



من جانبه، قابل مجلس إدارة الهلال هذه المبادرة العملاقة بأسمى معاني الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي، لما ستحدثه من إضافة للبنية التحتية خدمةً لفريق الهلال بصفة خاصة، وللفرق السودانية بشكل عام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com