إلغاء مباراة الهلال السوداني وكوتوكو بدوري أبطال أفريقيا لعدم اكتمال قائمة الفريق الغاني
إلغاء مباراة الهلال السوداني وكوتوكو بدوري أبطال أفريقيا لعدم اكتمال قائمة الفريق الغانيإلغاء مباراة الهلال السوداني وكوتوكو بدوري أبطال أفريقيا لعدم اكتمال قائمة الفريق الغاني

إلغاء مباراة الهلال السوداني وكوتوكو بدوري أبطال أفريقيا لعدم اكتمال قائمة الفريق الغاني

ألغى مراقب مباراة الهلال السوداني الأشانتي كوتوكو الغاني مباراة الفريقين في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، وذلك لعدم اكتمال عدد لاعبي الأشانتي بعد ظهور 7 حالات إصابة بكورونا.

وأشارت قناة الهلال السوداني إلى أن الحكم والمراقب قاما برفع تقريرهما للكاف للبت في أمر نتيجة المباراة.

وكان فريق أشانتي كوتوكو قد سافر إلى السودان بـ20 لاعبا فقط بعد تفشي إصابات كورونا بين صفوف لاعبيه.



وقال كوتوكو في بيان إنه تلقى نتائج فحوص لاعبي الفريق وأفراد الجهاز الفني قبل أن يغادر فندق الإقامة في الخرطوم متجها لملعب المباراة، مضيفا أن سبعة لاعبين وأربعة إداريين جاءت عيناتهم إيجابية لكوفيد-19.

وأبدى النادي الغاني شكوكا إزاء النتائج وقال إنه قدم احتجاجا رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) عبر الاتحاد الغاني.

وأضاف في بيانه: "قدمنا شكوى رسمية إلى مراقب المباراة أعربنا فيها عن شكوكنا القوية تجاه النتائج... هذه النتائج المزعومة المريبة بها العديد من الجوانب المثيرة للشك والتي توضح أنها لا تعكس الواقع على أسس طبية سليمة".


وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي على أنه يشترط على كل فريق، أن يتواجد 15 لاعبًا على الأقل في قائمته، بواقع 11 لاعبًا أساسيًا إلى جانب أربع بدلاء (من بينهم حارس مرمى)، من أجل إجراء أي مباراة.

يذكر أن الهلال، قد حقق الفوز، على كوتوكو، ذهابًا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الغانية أكرا، في الثالث والعشرين من ديسمبر الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com