تركي آل الشيخ: أسعى ليكون نادي الهلال السوداني "سيد أفريقيا" (فيديو)‎
تركي آل الشيخ: أسعى ليكون نادي الهلال السوداني "سيد أفريقيا" (فيديو)‎تركي آل الشيخ: أسعى ليكون نادي الهلال السوداني "سيد أفريقيا" (فيديو)‎

تركي آل الشيخ: أسعى ليكون نادي الهلال السوداني "سيد أفريقيا" (فيديو)‎

قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني، إنه يسعى ليكون نادي الهلال "سيد أفريقيا".

وقال آل الشيخ في مداخلة هاتفية على قناة "أم درمان" إن السودانيين يطلقون على نادي الهلال "سيد البلد"، وأنا أسعى ليكون "سيد أفريقيا"، مواصلا: "هلال الغد لن يكون مثل هلال الأمس، وهدفي ليس فقط الاستثمار في الحجر ولكن الاستثمار في البشر".

وأضاف: "سيادة الهلال لأفريقيا ستكون عن طريق التعاقد مع لاعبين محترفين على مستوى عال لخدمة الفريق، ليس من قارة أفريقيا فقط، بل من أوروبا أيضا".

وأضاف: "سأصل إلى السودان بعد أن أتلقى اللقاح الثاني لفيروس كورونا في فبراير المقبل، وسأعمل على نقلة نوعية للهلال تتمثل في إصلاح الاستاد الخاص بالنادي عن طريق تغيير الإضاءة وإصلاح أرضية الملعب، فضلا عن التعاقدات الكبيرة".

وتابع: "سأصل ومعي ملف كامل لعمل متجر للنادي وجلب رعايات مستدامة للفريق، واستثمارات على لوحات الملعب وتيشيرت الفريق، الذي سيكون من متاجر عالمية".

وواصل: "الأمر لن يقتصر على هذا بل سأعمل على توقيع عقود توأمة بين الهلال وأندية أوروبية كبيرة وأتمنى أن تكون ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر يونايتد واي سي ميلان، فضلا عن إنشاء عدد من الأكاديميات، وخروج لاعبين ومدربين لعمل معايشات في أوروبا".

وكشف آل الشيخ عن أنه سيعمل أيضا على تطوير قناة نادي الهلال السوداني، مؤكدا أنه جاء للاستثمار في البشر وليس الحجر، وذلك حبا في الشعب السوداني.


يذكر أن نادي الهلال السوداني قرر تعيين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، رئيسا شرفيا للنادي.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع ”تويتر“ بيانا أعلن فيه تلقيه خطابا من نادي الهلال السوداني يعلن فيه إهداءه الرئاسة الشرفية للنادي، وبدوره قرر قبول العرض.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com