صحيفة: عبدالله الحمدان في طريقه لارتداء قميص الهلال
صحيفة: عبدالله الحمدان في طريقه لارتداء قميص الهلالصحيفة: عبدالله الحمدان في طريقه لارتداء قميص الهلال

صحيفة: عبدالله الحمدان في طريقه لارتداء قميص الهلال

كشفت تقارير صحفية أن عبدالله الحمدان، نجم نادي الشباب السعودي، في طريقه للانضمام إلى الهلال، بعد تأزم موقفه مع ناديه الحالي والهجوم الذي شنه عليه خالد البلطان، رئيس الشباب.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياض"، نقلا عن مصادرها، يوم الإثنين، فإن "أقرب فريق متوقع أن يرتدي اللاعب شعاره هو الهلال".

وأوضحت الصحيفة: "استبعدت المصادر دخول النصر في مفاوضات مع وكيل اللاعب جراء الأزمة المالية التي يمر بها النادي بجانب تضخم وتراكم الديون عليه، أما قطبا جدة الأهلي والاتحاد، فـ(الراقي) مستبعد لأوضاعه المالية أيضا، ولرغبة الإدارة في توفير المبلغ لجلب مدافع، والاتحاد المتبقي فرصه ضعيفة جدا لرغبة أسرة اللاعب ببقائه بجانبها في الرياض، كما أن الهلال هو الخيار الأول له ولأسرته بعد تعثر المفاوضات مع الشباب، ورفض رئيس النادي زيادة عرض إدارته الحالي واكتفائها بمبلغ محدد".

ويدخل الحمدان الفترة الحرة في شهر يناير الجاري والتي يمكنه خلالها التوقيع لأي نادٍ حال رغب بعدم استكمال مسيرته بقميص "الليوث".



وخرج خالد البلطان، بتصريحات هجومية عن مفاوضات الحمدان عبر قناة ناديه على "يوتيوب"، قائلا: "قدمنا لعبدالله الحمدان عرضا يقدر بنحو 5 ملايين ريال سنويا، لكنه طالب بالحصول على 10 ملايين عن طريق والده ووكيله".

وأضاف: "الحمدان سجل هدفا واحدا في 13 جولة، وتلقى 3 إنذارات، أي أكثر من عدد أهدافه في الدوري، وفي النهاية يطلب مبلغا ماليا كبيرا، اللاعب رفض الجلوس معنا وتمسك بالتفاوض بعد دخوله فترة الـ6 أشهر التي تسمح له بالانتقال إلى أي ناد دون الرجوع لنا".

وأوضح البلطان: "أعطينا الحمدان أكثر مما يستحق ولك أن تتخيل أن مهاجما يلعب 13 مباراة ولم يسجل سوى هدف وحيد خلالها ونال 3 إنذارات، الباب مفتوح لكل من أراد أن يرحل عن النادي سواء الحمدان أو غيره من اللاعبين؛ لأن النادي لا يقف عند لاعب معين".

وصعد الحمدان للعب في صفوف الفريق الأول للشباب في موسم 2018/19 ولعب وقتها 9 مباريات لم يسهم خلالها بأهداف، وفي الموسم الثاني بمسابقة الدوري السعودي شارك في 18 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا.

بينما خاض الحمدان 13 مباراة بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم وسجل هدفا واحدا وصنع 6 تمريرات حاسمة و6 فرص للتسجيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com