خالد البلطان يهاجم عبدالله الحمدان.. ويكشف عن مفاوضاته مع دييغو كوستا (فيديو)
خالد البلطان يهاجم عبدالله الحمدان.. ويكشف عن مفاوضاته مع دييغو كوستا (فيديو)خالد البلطان يهاجم عبدالله الحمدان.. ويكشف عن مفاوضاته مع دييغو كوستا (فيديو)

خالد البلطان يهاجم عبدالله الحمدان.. ويكشف عن مفاوضاته مع دييغو كوستا (فيديو)

وجه خالد البلطان، رئيس نادي الشباب السعودي، انتقادات حادة للاعب الفريق عبدالله الحمدان، بسبب المماطلة في تجديد تعاقده، كما هدد الجمهور بالاستقالة والرحيل عن كرسي الرئاسة.

وقال البلطان في حوار مباشر مع قناة ناديه عبر "يوتيوب"، يوم السبت: "قدمنا لعبدالله الحمدان عرضا يقدر بنحو 5 ملايين ريال سنويا، لكنه طالب بالحصول على 10 ملايين عن طريق والده ووكيله، والموضوع كله عند والده الذي لم يتجاوب للاجتماع معنا.. عرضنا على اللاعب 5 ملايين وكان طالب 7 ورفض، وحالياً يتحدثون عن 8 ملايين و10 للعام الواحد، حتى وكيله يقول هذا اللاعب ليس لي تحكم عليه، الأمر عند والده".

وأضاف: "الحمدان سجل هدفا واحدا في 13 جولة، وتلقى 3 إنذارات، أي أكثر من عدد أهدافه في الدوري، وفي النهاية يطلب مبلغا ماليا كبيرا، لم نر أي مبادرة أو نصف خطوة للأمام، كل ما يقوله اللاعب لا أحد يتحدث حتى أدخل الفترة الحرة، ولا أقدر أجبر لاعب على التوقيع معنا وهو صاحب قرار، وأعطينا اللاعب أكثر مما يستحق ماليا،  وأنا راضٍ عن محاولات الإدارة من أجل الإبقاء عليه، وضغطت على خزينة النادي، وأؤكد أن الشباب سيبقى كبيرًا وبطلًا رغم كل شيء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com