رياضة

إيقاف محمد العويس حارس الأهلي السعو...
تاريخ التحديث:
تاريخ النشر:

إيقاف محمد العويس حارس الأهلي السعودي مباراتين وتغريمه ماليا

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق إيقاف محمد العويس، حارس النادي الأهلي السعودي، مباراتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال. وأوضحت اللجنة أنه تم ثبوت

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق إيقاف محمد العويس، حارس النادي الأهلي السعودي، مباراتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

وأوضحت اللجنة أنه تم ثبوت مخالفة العويس للمادة (48-2-2)، وإيقافه مباراتين في جميع المباريات الرسمية التي يحق له أن يشارك فيها.

كما قررت لجنة الانضباط، معاقبة مسؤول نادي القادسية خالد المرشود، بعد ثبوت التلفظ بعبارات مسيئة على حارس الأهلي. وحيث رأت اللجنة تشديد العقوبة وفقًا للمادة (39-4) و إيقافه ثلاث مباريات وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها عشرون ألف ريال، والقرار غير قابل للاستئناف.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الهلال، الجمعة القادمة، في إطار مباريات الجولة 13، من منافسات دوري المحترفين، وسيغيب بذلك العويس عن المواجهة.

وسخِر خالد المرشود، أحد أعضاء مجلس جمهور القادسية، من العويس والأهلي أثناء مباراة الفريقين، في الجولة 12 من الدوري السعودي، والتي انتهت بهزيمة الفريق بنتيجة (3-1)، واستخدم ألفاظًا غير لائقة، مما أدى لثورة حارس ”الراقي“.

العويس صرخ بسبب تهكم أحد أعضاء مسؤولي القادسية، الموجود في المنصة، عليه وضد فريقه، بعد مطالبته اللاعبين بزيادة الغلة التهديفية، لعدم وجود منافس قوي على أرض الملعب.

وكاد أن يحدث اشتباك بالأيدي بين حارس الأهلي ومسؤول القادسية، لكن تدخلت مجموعة من الأشخاص الحاضرين في أرض الملعب، لاحتواء الموقف.

ويحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام الأهلي صاحب المركز الثاني.

2021-01-ErmrGuJXMAEHxJ0

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك