وليد الفراج: اتخاذ قرار في أزمة محمد العويس قبل مباراة الهلال والأهلي بوقت قصير "ليس من العدل" (فيديو)
وليد الفراج: اتخاذ قرار في أزمة محمد العويس قبل مباراة الهلال والأهلي بوقت قصير "ليس من العدل" (فيديو)وليد الفراج: اتخاذ قرار في أزمة محمد العويس قبل مباراة الهلال والأهلي بوقت قصير "ليس من العدل" (فيديو)

وليد الفراج: اتخاذ قرار في أزمة محمد العويس قبل مباراة الهلال والأهلي بوقت قصير "ليس من العدل" (فيديو)

كشف الإعلامي وليد الفراج عن آخر كواليس أزمة محمد العويس، حارس الأهلي السعودي، بعد مشاداته الأخيرة في مواجهة القادسية مع مسؤولي الأخير في المدرجات، والتي ينتظر جميع الأطراف قرارات رسمية بشأنها من لجنة الانضباط والأخلاق.

وقال الفراج، في تصريحات عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، يوم الأحد: "اليوم لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أرسلت خطابين للأهلي والقادسية بطلب توضيحات في موضوع أزمة محمد العويس، حارس الأهلي".

وأضاف: "حسب الخطاب فإن الناديين لديهما مهلة لغد الاثنين، والرد يجب أن يكون قبل الساعة 2.30 ظهرًا، ويبدو أن لجنة الانضباط سترى الرد وتعطي القرار، وقد يصدر غدا أو الثلاثاء، ولدينا أيضا مباراة ستجمع الأهلي والهلال يوم الجمعة المقبل، وليس من العدل أن تتخذ قرارا قبل المباراة بوقت قصير، إذا كان هناك قرار، وأنا لا أضغط على أحد، ولكن السؤال هل سيعاقب الناديان مع طاقم تحكيم المباراة؟ لا أعرف، ولكن لو جاء يوم الثلاثاء وانتصف النهار ولم يصدر قرار رسمي فليس من العدالة أن تصدر أي قرار بعد ذلك يؤثر في فريق سيلعب بعد أيام قليلة، فيجب إصدار قرار مبكر حتى يتصرف الطرف المتضرر".

< a href='https://twitter.com/DawryWaleed/status/1348378212284452864?s=20'> https://twitter.com/DawryWaleed/status/1348378212284452864?s=20

وشهدت مباراة الأهلي ضد القادسية مشادة قوية كان بطلها محمد العويس مع أحد مسؤولي أصحاب الملعب، وقد كادت أن تتطور الأمور إلى أبعد من الاشتباك اللفظي لولا تدخل البعض.

وخسر الأهلي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليُفرط في فرصة جديدة للتقدم إلى صدارة جدول الترتيب بجانب الهلال الذي بات يتقدم عليه بـ3 نقاط.

الواقعة بدأت بكلمات وجهها بعض المتواجدين في المدرجات إلى العويس، وقد دخل اللاعب في مشادة عنيفة معهم قبل تلقيه الهدف الثالث وطالب الحكم الرابع بالتدخل وإيقافهم، وفي نهاية اللقاء توجه حارس المرمى مسرعًا تجاه أولئك المسؤولين للاشتباك معهم لولا تدخل البعض لإيقافه في مشهد مسيئ.

وعرضت القناة الناقلة للمباراة فيديو يحمل تفاصيل المشادة منذ البداية، وقد أظهر العويس يُطالب الحكم الرابع بالتدخل لإيقاف الكلام ضده، مشيرًا إلى أنه صادر من أحد المسؤولين لعدم وجود جماهير في المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com