الهلال يدرس بيع لوسيانو فييتو.. وضم سامي النجعي وعبدالإله العمري نجمي النصر
الهلال يدرس بيع لوسيانو فييتو.. وضم سامي النجعي وعبدالإله العمري نجمي النصرالهلال يدرس بيع لوسيانو فييتو.. وضم سامي النجعي وعبدالإله العمري نجمي النصر

الهلال يدرس بيع لوسيانو فييتو.. وضم سامي النجعي وعبدالإله العمري نجمي النصر

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الهلال السعودي، عن سعيها للظفر بخدمات لاعبي النصر، عبدالإله العمري، وسامي النجعي.

واقترب اللاعبان من دخول الفترة الحرة من عقديهما، والتي تتيح لهما التفاوض والتوقيع لأي نادٍ يرغبان به، دون الرجوع لإدارة النصر.

فيما كشفت صحيفة "مكة"، أن إدارة النصر بدأت مساعيها للتجديد مع اللاعبين لمدة 3 سنوات، خوفًا من دخول الهلال في الصفقة، وإغراء اللاعبين بعروضها المادية.

ويقدم النجعي مستويات متميزة مع النصر هذا الموسم، خلال الدقائق التي شارك فيها.



فيما ذكرت صحيفة "الرياض"، أن إدارة الهلال تفكر جديًا في بيع الأرجنتيني لوسيانو فييتو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم انضمامه للفريق منذ ثلاثة أشهر.

وأوضحت: أن "اللاعب فشل في إحداث طفرة هجومية وتكتيكية أو إضافة للفريق، حيث لم ينجح في التألق مع "الزعيم" حتى الآن، ولم يسجل أي أهداف، بل صنع هدفًا واحدًا فقط، خلال 10 مباريات خاضها مع الفريق.

وشددت الصحيفة: "صيام فييتو التهديفي بجانب تواضع مستواه مع فريقه، جعل الإدارة تفكر جديًا بإزاحة اللاعب عن صفوف فريقها".

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن تعثر المفاوضات بين إدارة نادي الهلال، وسلمان الفرج؛ لاعب الفريق، بشأن تجديد عقده.

وقالت صحيفة "الرياضية"، وفقًا لمصادرها، يوم الأحد، إن "سلمان الفرج رفض العرض المالي المقدم من الهلال لتجديد عقده، بحجة أنه لا يحفظ تاريخه مع النادي وإمكاناته الفنية الكبيرة، وأن سوق الانتقالات الصيفية شهد عقودًا عالية للاعبين أقل منه مستوى ومكانة، إضافة إلى لاعبين أجانب بعضهم لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق".

ويواصل الهلال تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة، فيما يأتي خلفه الشباب بفارق 3 نقاط متساويًا مع الأهلي الثالث، بفارق الأهداف، فيما تقدم النصر للمركز الـ11 برصيد 14 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com