قناة: نادي النصر يمنح روي فيتوريا فرصة أخيرة
قناة: نادي النصر يمنح روي فيتوريا فرصة أخيرةقناة: نادي النصر يمنح روي فيتوريا فرصة أخيرة

قناة: نادي النصر يمنح روي فيتوريا فرصة أخيرة

تراجعت إدارة نادي النصر السعودي عن إقالة البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق الأول من منصبه، بحسب ما أعلنته قناة (24 الرياضية) السعودية.

ونشرت القناة تغريدة عبر حسابها في موقع "تويتر" جاء فيها: "عاجل.. في تطور جديد تراجعت ادارة نادي النصر للمرة الرابعة عن قرار اقالة المدرب فيتوريا وقررت منحه فرصة أخيرة في مباراة الأهلي القادمة".

ويأتي ذلك بعد ساعات من تأكيد القناة ذاتها اقتراب إقالة فيتوريا الذي تولى تدريب النصر في يناير 2019، حيث قالت: "إلغاء عقد فيتوريا، وتكليف مدرب شباب النصر الكرواتي إلين هورفارت لقيادة الفريق أمام الأهلي في دور الأربعة بكأس الملك".

وتلقى النصر الهزيمة الثانية على التوالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي)، وذلك أمام مضيفه التعاون 0-1، ضمن مباريات الجولة الثانية من المسابقة.

كما خسر النصر أمام الفتح 1-2 في الجولة الأولى للمسابقة، ليظل دون أي رصيد من النقاط في المركز السادس عشر والأخير.

واشتعلت الأجواء داخل النصر على خلفية الخسارة في مباراتي الجولتين الأولى والثانية في الدوري.

ولم يصدر قرار رسمي من نادي النصر تجاه فيتوريا حتى الآن‎.

وخسر النصر (5/3 بركلات الترجيح)، أمام برسيبوليس الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يتلقى الفريق خسارتين متتاليتين في الدوري السعودي.

وقاد فيتوريا النصر للقب الدوري السعودي موسم 2018/2019، بعد صراع شرس مع الهلال، إلى جانب التتويج بلقب السوبر السعودي في يناير الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com