نورالدين أمرابط لاعب نادي النصر يرد على أنباء خلافه مع عبدالرحمن الحلافي
نورالدين أمرابط لاعب نادي النصر يرد على أنباء خلافه مع عبدالرحمن الحلافينورالدين أمرابط لاعب نادي النصر يرد على أنباء خلافه مع عبدالرحمن الحلافي

نورالدين أمرابط لاعب نادي النصر يرد على أنباء خلافه مع عبدالرحمن الحلافي

كذّب نورالدين أمرابط، لاعب نادي النصر السعودي، الإعلامي تركي السهلي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي؛ ردا على حديث السهلي عن وجود خلافات بين اللاعب المغربي وعبدالرحمن الحلافي، المشرف العام بنادي النصر.

وقال الإعلامي تركي السهلي، إن المشرف العام للنصر (عبدالرحمن الحلافي) يسعى لإبعاد أمرابط، لسبب شخصي".

وقال أمرابط في تغريدة على صفحته، ردا على السهلي: "إذا لم يكن لديك ما تقوله لا تكذب على الناس مباشرة على شاشة التلفزيون".

واشتعلت الأجواء داخل النصر على خلفية الخسارة في مباراتي الجولتين الأولى والثانية في الدوري، إذ ترددت أنباء عن نية الإدارة في تغيير المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وقالت مصادر قريبة من النصر، إن الإدارة قررت منح فيتوريا فرصة أخيرة في مباراة الفريق أمام الأهلي، قبل أن تحسم مصيره.

إلى ذلك، بينت ذات المصادر أن بيتروس ماتيوس سيعود للفريق، إذ من المنتظر أن يتم تجديد تعاقده لموسم إضافي.

في سياق متصل، وضع عبدالعزيز بغلف عضو الشرف الذهبي بالنصر روشتة لعلاج الموقف الحالي للفريق بعد الخسارة مرتين في الدوري السعودي.

وقال بغلف، عبر حسابه في موقع "تويتر": "لو كنت المسؤول.. إقالة فيتوريا فورا، تكليف مدرب شباب النصر مؤقتا، تشكيل لجنة من أهل الاختصاص فنيا للبحث عن مدرب جديد، بما يتناسب مع قدرات ونجوم الفريق، البحث عن مدرب لياقة جديد، وأفضّل أن يكون من ألمانيا.. وليس له معرفة بالمدرب الجديد".

وأضاف: "إقالة مدرب اللياقة فور حضور البديل، الاستعانة بخبراء في المجال الطبي لتقييم عمل الجهاز الطبي الحالي، وعلى ضوء النتائج يتم اتخاذ القرار المناسب".

وتابع بغلف: "إلغاء إعارة كل من العباس وبخاري وعودتهم للنادي، إعارة فراس البريكان والاستغناء عن عبدالعزيز الدوسري".

وأكمل: "إعارة موسى، أو إلغاء عقده، عودة بيتروس، في حالة عدم التعاقد مع صانع لعب، التعاقد مع مدير كرة فورا يكون صاحب خبرة وشخصية قوية وكفاءة عالية".

وأردف بغلف أحد أبرز داعمي النصر: "البحث والتعاقد مع مدير فني أجنبي مستقل لتقييم عمل المنظومة، ويكون مرجعه للمدير التنفيذي".

وواصل: "إعادة هيكلة المركز الإعلامي في النادي بالكامل، واختيار مدير له، اختيار متحدث رسمي جديد للنادي، تغييرات وإضافة بعض المناصب في النادي، لا تشمل الرئيس أو المشرف العام، استخدام سياسة الثواب والعقاب مع الجميع، تفعيل الدور القانوني وملاحقة كل من يسيء للكيان ورجالاته".

وختم بغلف: "كي يتحقق ما ذكر فإنه لا غنى للنادي عن أعضاء شرفه ومحبيه لبذل ما يستطيعون وهذا وقتهم والنادي بحاجة لدعمهم المادي الفوري، وكذا الحال لجمهور الوفاء الذي عرف عنه التكاتف والدعم في جميع الأحوال".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com