بيتروس يرد على تقارير رحيله عن نادي النصر السعودي (صورة)
بيتروس يرد على تقارير رحيله عن نادي النصر السعودي (صورة)بيتروس يرد على تقارير رحيله عن نادي النصر السعودي (صورة)

بيتروس يرد على تقارير رحيله عن نادي النصر السعودي (صورة)

رد البرازيلي بيتروس، لاعب وسط نادي النصر السعودي، على التقارير التي أشارت إلى قرب رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة.

وقال بيتروس عبر حسابه على "إنستغرام"، اليوم الإثنين: "مشجعو العالمي، الإشاعات التي يتم تداولها عن مغادرتي النصر، جميعها غير صحيحة، لديّ عقد لمدة سنتين وسنكون سعداء سويا، بمساعدتكم ودعمكم. سنقاتل من أجل النصر لتحقيق الإنجازات وإسعادكم".



وكان سلطان اللحياني، قائد الوحدة السابق، قد قال في تصريحات تلفزيونية: إن "مع تعاقد النصر مع علي الحسن القادم من الفتح، فقد يتخلى النصر عن بيتروس رغم قيمته الفنية الكبيرة، لتحضير لاعب يساعد عبد الرزاق حمدالله في التسجيل".

والنصر يملك حاليًا في قائمته، 8 لاعبين أجانب، هم: "براد جونز، ومايكون بيريرا، وكيم جين سو، وبيتروس أراوخو، ونور الدين أمرابط، وأحمد موسى، وبيتي مارتينيز، وعبد الرزاق حمد الله".

< a href='https://twitter.com/DawryWaleed/status/1312857858460000259?s=20'> https://twitter.com/DawryWaleed/status/1312857858460000259?s=20

يذكر أن بيتروس قد انضم لصفوف النصر في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018، قادمًا من ساو باولو.

وأصدرت مؤخرا لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين جدول الدور الأول من الموسم المقبل (2020-2021) من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقا للجدول فإن الجولة الأولى ستنطلق يوم السبت الموافق 17 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وتستمر مباريات الدور الأول حتى 24 يناير/ كانون الثاني 2021.

ويستهل فريق النصر مباراته الأولى في المسابقة أمام الفتح، يوم 18 أكتوبر الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com