آخر تطورات احتجاج النصر ضد بيرسبوليس
آخر تطورات احتجاج النصر ضد بيرسبوليسآخر تطورات احتجاج النصر ضد بيرسبوليس

آخر تطورات احتجاج النصر ضد بيرسبوليس

كشفت تقارير صحفية، عن آخر التطورات التي اتخذها نادي النصر السعودي في احتجاجه الذي قدمه للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد نظيره بيرسبوليس الإيراني، والذي تقدم به عقب مواجهة الفريقين في قبل نهائي دوري أبطال آسيا، التي خسرها بركلات الترجيح، ليودع "العالمي" البطولة.

وسقط النصر، بركلات الترجيح (3-5) أمام بيرسبوليس، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (1-1)، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ونقلت صحيفة "الرياضية" عن مصدر وصفته بالرسمي، اليوم الإثنين، بأن إدارة نادي النصر، ستسلم الاتحاد الآسيوي مساء اليوم، مذكرة الاحتجاج، الذي تم تسجيله على إدارة بيرسبوليس، بحجة عدم أهلية بعض لاعبي الفريق الإيراني المشارك في دوري أبطال آسيا.

ووثق النصر في احتجاجه، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منع الفريق الإيراني من قيد اللاعبين، لعدم دفع مستحقات الكرواتي برانكو، مدرب بيرسبوليس السابق. وأرفق النادي الأدلة على ذلك في الملف المرسل إلى الآسيوي، لمخاطبة "فيفا" والتأكد منه. وتضمن الاحتجاج، أن المهلة المحددة التي تم تسجيل اللاعبين فيها، تُعد من فترة الحرمان.

وقام بيرسبوليس في المهلة التي سبقت بداية سريان العقوبة، بتسجيل كل من "حامد لاك، وأرمان رمضاني، وعيسى الكثير، وإحسان بهلوان، وسعيد أغائي، وميلاد سارلاك، وعلي شجاعي".

في المقابل، كشفت تقارير إيرانية، أن بيرسبوليس استند على منحه مهلة 30 يومًا، بعد تسلمهم لخطاب "فيفا" لتسجيل اللاعبين السابق ذكرهم، وأن القرار الملزم الصادر من لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم، لم يصدر إلا في 15 سبتمبر الماضي.

مهدي تاج

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com