نادي الهلال يحسم موقفه من خوض مباراة شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا
نادي الهلال يحسم موقفه من خوض مباراة شباب الأهلي في دوري أبطال آسيانادي الهلال يحسم موقفه من خوض مباراة شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

نادي الهلال يحسم موقفه من خوض مباراة شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

نفى مصدر في نادي الهلال السعودي التقارير التي أشارت إلى اعتزام الفريق الانسحاب من مواجهة شباب الأهلي دبي، مساء غدٍ الأربعاء، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويُعاني الهلال من ظروف صعبة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بعد إصابة العديد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

ولم يتبقَ للهلال سوى 13 لاعبًا فقط، وهو الحد الأدنى المسموح به لأي فريق لاستكمال بطولة دوري أبطال آسيا والتي تقام في نسختها الحالية في قطر.

ولعب الهلال في لقاء شهر خودرو الإيراني بـ14 لاعبًا بدكة بدلاء تضم 3 لاعبين منهم حارسان.

ونقلت صحيفة "الرياضية"، عن مصدر هلالي رسمي، قوله:"سنلعب مباراتنا المقبلة ما دام النصاب القانوني مكتملًا، ولا نية للانسحاب، وننتظر عودة اللاعبين المصابين".

وتابع المصدر:"لا يوجد أي توجه لدينا للانسحاب، إلا في حال صدر القرار من الاتحاد الآسيوي، وسنستمر رغم كل الظروف طالما يوجد لدينا عدد كافٍ لخوض اللقاء، وننتظر تعافي عدد من اللاعبين الأيام المقبلة".

وأردف:"نستعد حاليًا لمباراة شباب الأهلي دبي، وسنخوض المواجهة، طالما أننا نمتلك العدد القانوني من اللاعبين لدخول المباراة، كما حدث في اللقاء الماضي".

وكان الهلال أعلن إصابة لاعبه ناصر الدوسري وأحد أفراد الجهاز الطبي في الفريق بفيروس كورونا.

وتأهل بطل السعودية إلى دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا رغم غياب الكثير من لاعبيه المصابين بفيروس كورونا بعد تعادله دون أهداف مع شهر خودرو الإيراني ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية يوم الأحد الماضي في الدوحة.

وطلب الهلال تأجيل المباراة بعد إصابة 15 لاعبًا بعدوى كوفيد-19 لكن الاتحاد الآسيوي تمسك بإقامة المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com