تقرير: الاتحاد الآسيوي سيعتبر الهلال منسحبا حال عدم اكتمال قائمته أمام شباب الأهلي
تقرير: الاتحاد الآسيوي سيعتبر الهلال منسحبا حال عدم اكتمال قائمته أمام شباب الأهليتقرير: الاتحاد الآسيوي سيعتبر الهلال منسحبا حال عدم اكتمال قائمته أمام شباب الأهلي

تقرير: الاتحاد الآسيوي سيعتبر الهلال منسحبا حال عدم اكتمال قائمته أمام شباب الأهلي

كشفت تقارير صحفية على أن نادي الهلال السعودي يواجه أزمة كبيرة قبل مواجهة نظيره شباب الأهلي دبي، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وضمن الهلال التأهل بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة، لكن يواجه نقصا عدديا في صفوفه بسبب كثرة الحالات الإيجابية للاعبيه بعد فحوص فيروس كورونا، التي أجرتها اللجنة الطبية للبطولة، كما تم إلغاء المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق يوم الثلاثاء، بسبب إجراء المزيد من الفحوصات.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الجزيرة"، نقلا عن مصدر في الاتحاد الآسيوي، فقد تم تحذير نادي الهلال، بالاستبعاد من دوري أبطال آسيا، حال عدم توفر 13 لاعبا في القائمة،  ضد شباب الأهلي، وهي المباراة التي يحتاج فيها الفريق الإماراتي إلى الفوز لضمان التأهل، بشرط خسارة أو تعادل باختاكور الأوزبكي في مباراته الأخيرة مع متذيل المجموعة شهر خوردو الإيراني، الذي خرج من حسابات التأهل تماما.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه حال عدم قدرة "الزعيم" على تسجيل 13 لاعبا في قائمة المباراة، فإن الاتحاد الآسيوي سيعتبر الهلال منسحبا، وبالتالي إلغاء نتائجه في البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com