الاتفاق السعودي يعلن رحيل وليد أزارو ومنعه من التواجد مجددًا في الدوري السعودي (فيديو)
الاتفاق السعودي يعلن رحيل وليد أزارو ومنعه من التواجد مجددًا في الدوري السعودي (فيديو)الاتفاق السعودي يعلن رحيل وليد أزارو ومنعه من التواجد مجددًا في الدوري السعودي (فيديو)

الاتفاق السعودي يعلن رحيل وليد أزارو ومنعه من التواجد مجددًا في الدوري السعودي (فيديو)

أكد خالد الناصر، أمين عام المجلس التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي، أن علاقة ناديه قد انتهت تماما بالمغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المصري.

وقال الناصر في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء: "علاقة اللاعب مع نادي الاتفاق انتهت بانتهاء فترة إعارته، بعدما بالغ في مطالبه المادية من أجل تجديد الإعارة".

وأضاف: "كانت المفاوضات تسير بشكل جيد بين الاتفاق والأهلي ولكن الأزمة التي واجهها نادي الاتفاق هي مبالغة اللاعب في طلباته المادية، وهو ما رفضه مسؤولو نادي الاتفاق، حيث طالب اللاعب ببعض المميزات التي تفوق ما يحصل عليه باقي لاعبي الاتفاق، وبالتالي فقد قررنا إنهاء العلاقة معه وعودته إلى ناديه الأصلي الأهلي المصري".

وتابع: "أزارو لن يستطيع اللعب مرة أخرى في الدوري السعودي مع أي ناد آخر وفقًا لقانون اتحاد الكرة السعودي".



وأكد أمين عام المجلس التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي، أن ناديه لم يتفاوض مع أي لاعب بالدوري المصري حاليا، رافضا الزج باسم ناديه في بعض الصفقات.

وكان وليد أزارو قد انتقل إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي في يناير الماضي عقب الأزمة التي نشبت بينه وبين رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، والتي عليها رفض المدرب السويسري بقاء اللاعب وتمسك بضرورة رحيله.

وانضم أزارو انضم معارا من الأهلي إلى الاتفاق في يناير الماضي لمدة 6 أشهر، وسجل معه 3 أهداف في 7 مباريات.

وانتهت إعارة أزارو للاتفاق في نهاية الشهر الماضي، دون أن تصل الأطراف إلى اتفاق للتمديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com