رياضة

فهد المولد يعود إلى معسكر نادي الاتحاد السعودي
تاريخ النشر: 12 يوليو 2020 19:45 GMT
تاريخ التحديث: 12 يوليو 2020 21:35 GMT

فهد المولد يعود إلى معسكر نادي الاتحاد السعودي

عاد اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي من جديد إلى معسكر فريقه الحالي القائم في منطقة عسير استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ونشر

+A -A
المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

عاد اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي من جديد إلى معسكر فريقه الحالي القائم في منطقة عسير استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر اللاعب عبر حسابه على ”إنستغرام“ صورة كتب عليها مدينة أبها، حيث نجحت تدخلات شرفية في إعادة اللاعب لمعسكره بعد وعود له بإنهاء أزمة مستحقاته.

وبعث المعلّق الإماراتي الشهير عامر عبدالله رسالة للاعب الاتحاد فهد المولد تداولتها جماهير نادي الاتحاد عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

2020-07-IMG_2454-12-07-20-09-35

ووجه عبدالله رسالة للاعب طالبه فيها بالحضور للمعسكر التجهيزي للفريق في مدينة عسير دون أن يتحدث عن مستحقات له أو شيء حتى يمر الدوري بسلام، ويبقى العميد في المسابقة، موضحًا أن هذ الأمر سيحسب للاعب.

وطالب المعلق الإماراتي الشهير اللاعب بتقديم الاعتذار لإدارة النادي، وتمنى من أنمار الحائلي رئيس النادي قبول اعتذار اللاعب حينما يتقدم به، وفي نفس الوقت طالبه بالبحث عن مستحقاته دون تراشق.

وكان اللاعب قد غادر معسكر الفريق في مدينة عسير بسبب مستحقات له قال عنها في وسائل إعلام إنها تبلغ نحو 20 مليون ريال.

وتحدثت تقارير سابقة عن أن اللاعب تلقى عروضًا من أندية داخل الدوري السعودي، بيد أن مصادر خاصة كشفت أن شيئًا لم يحدث، وأن علاقة اللاعب بالاتحاد أبدية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك