فهد المولد يفتح النار على إدارة نادي الاتحاد: يتبقى لي 20 مليون ريال ولن أصمت
فهد المولد يفتح النار على إدارة نادي الاتحاد: يتبقى لي 20 مليون ريال ولن أصمتفهد المولد يفتح النار على إدارة نادي الاتحاد: يتبقى لي 20 مليون ريال ولن أصمت

فهد المولد يفتح النار على إدارة نادي الاتحاد: يتبقى لي 20 مليون ريال ولن أصمت

فتح فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي النار على إدارة ناديه برئاسة أنمار الحائلي؛ بسبب مستحقاته المتأخرة، والهجوم عليه في بيان رسمي.

وأصدر نادي الاتحاد بيانا رسميا، أمس الأربعاء، أعلن فيه مغادرة اللاعب معسكر الفريق المقام حاليا من أجل عودة النشاط الرياضي، وأكد بيان الاتحاد أنه لا توجد متأخرات لصالح اللاعب، وأن ما يدّعيه مِن أن له مستحقات، ليس له أصل.

ورد المولد بتغريدات نارية قال فيها: "جاء الوقت اللي أوضح فيه موقفي من الإشكالية التي أخذت أبعادا حقيقة أستغربها من بعض الأحبة من جمهور الاتحاد الغالي".

وأضاف: "تعلمون أن الوفاء عملة نادرة في هذا الزمن، ولأني أعتبر نفسي وبكل فخر (ابن هذا النادي العظيم بتاريخه ورجالاته وجماهيره الغالية على قلبي) فلم أتجرأ يوما على تقديم شكوى أو مظلمة ضد النادي الذي أعتبره بيتي الثاني، ولم أساوم يوما عليه أو أفضل عروضا أتيحت لي في أسوأ ظروف الكيان".

وتابع: "كل ذلك من دافع حب وعشق لهذا الكيان الشامخ، وليست من أخلاقياتي مفاضلة (الاتحاد) مع أي ناد آخر مع احترامي للجميع، ولكن مع كل ذلك أود توضيح بعض الأمور والملابسات الأخيرة لأني صاحب الشأن، ومن حق الجماهير عليّ أن تعرف الحقيقة وتفاصيلها مني شخصيا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com