صراع فرنسي على ضم يوسف بلايلي مهاجم الأهلي السعودي
صراع فرنسي على ضم يوسف بلايلي مهاجم الأهلي السعوديصراع فرنسي على ضم يوسف بلايلي مهاجم الأهلي السعودي

صراع فرنسي على ضم يوسف بلايلي مهاجم الأهلي السعودي

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن ناديي سانت إيتيان ونيم الفرنسيين يرغبان في ضم الجزائري يوسف بلايلي مهاجم الأهلي السعودي.

وحدد سانت إيتيان أربعة مراكز لتعزيزها الموسم المقبل وفقا لموقعle10sport.com وذلك في قلب الدفاع والظهير الأيمن والهجوم والوسط.

ولا يستبعد سانت إيتيان التعاقد مع لاعبين من أصحاب الخبرة وقد طرح كلود بويل المدير الفني للفريق اسم بلايلي مهاجم الأهلي.

وأشار الموقع نفسه إلى أن الأهلي لن يحتفظ بالدولي الجزائري وقد بدأ سانت إيتيان الاستفسار عن موقف بلايلي للتفاوض معه، لكنه لن يكون الوحيد في الدوري الفرنسي الساعي خلف المتوج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

ووفقا لموقع Competition.dz الجزائري يسعى نيم أيضا للتعاقد مع بلايلي، لكن على سبيل الاستعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية الشراء، لكن اللاعب يريد الرحيل النهائي وكذلك الأهلي.

وسبق لبلايلي اللعب في أنجيه الفرنسي لموسم واحد في 2017-2018 قبل انتقاله للترجي الذي فاز معه بدوري أبطال أفريقيا ومنه انتقل للأهلي.

وبالتالي فإن سانت إيتيان سيكون أكثر انسجاما مع اللاعب وناديه، لأنه يسعى للتعاقد مع مهاجم الترجي السابق البالغ عمره 28 عاما.

وانضم بلايلي إلى الأهلي قادما من الترجي التونسي، في صيف 2019 ويمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو/حزيران 2022 وخاض مع الفريق 18 مباراة سجل خلالها ثمانية أهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com