موعد إعلان الشركة الفائزة بعرض تأجير ملعب جامعة الملك سعود
موعد إعلان الشركة الفائزة بعرض تأجير ملعب جامعة الملك سعودموعد إعلان الشركة الفائزة بعرض تأجير ملعب جامعة الملك سعود

موعد إعلان الشركة الفائزة بعرض تأجير ملعب جامعة الملك سعود

كشفت تقارير صحفية سعودية أن جامعة الملك سعود ستصدر قرارها النهائي حول منح ملعب الجامعة لإحدى الشركتين الهلال الاستثمارية أو الوسائل العربية، بعد غد (الثلاثاء) أو (الأربعاء) من الأسبوع الحالي.

وأشارت صحيفة "الرياض" السعودية أن اللجنة المختصة بفحص العروض توصلت إلى قرارها الأخير؛ في حين تبقت الرتوش النهائية ليتم التأكد منها اليوم (الأحد) وغدا (الإثنين).

وكشفت الصحيفة أنه سيتم منح العرض الأنسب لملعب الجامعة لسبعة أعوام مقبلة.

وتشير المصادر إلى تحفظ وصمت من قبل مسؤولي الجامعة حيال العرض الفائز، كون هناك بند أخير سيتم الاطلاع عليه اليوم (الأحد) من قبل اللجنة، وعلى ضوئها سيتحدد القرار.



وقدمت شركة الوسائل 23 مليونا للعام الواحد لمدة سبعة أعوام، وهذه العروض من دون الصيانة والكهرباء والماء، والتي ربما تصل إلى أكثر من ثمانية ملايين في العام الواحد.

ويتميز ملف الهلال بترتيب البنية التحتية للملعب وإيجاد فرص استثمار أكثر بدخول شركاء ثانويين يخدمون في الملعب.

وكان ملعب جامعة الملك سعود قد افتتح في مايو 2015 قبل أن يتم تأجيره إلى شركة صلة في أكتوبر 2017 التي بدورها اتفقت لتأجيره مع نادي الهلال لاستضافة مباريات الفريق في العاصمة في المباريات المحلية ومسابقة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن الملعب استضاف العديد من المناسبات الكبرى يأتي في أهمها لقاء المنتخب السعودي بالمنتخب البرازيلي ضمن بطولة السوبر كلاسيكو يناير الماضي، وبطولة المصارعة (كراون جول) في نوفمبر من العام الماضي، إضافة إلى استضافة عدد من المباريات المهمة مثل (ديربي العاصمة) الذي جمع الهلال بالنصر، وكلاسيكو السعودية والذي جمع الهلال بالاتحاد ضمن دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com