رياضة

عضو ذهبي في النادي: ما ذنب النصر.. هل نلعب بـ6 أجانب وغيرنا مكتمل؟
تاريخ النشر: 12 يوليو 2020 15:30 GMT
تاريخ التحديث: 12 يوليو 2020 18:30 GMT

عضو ذهبي في النادي: ما ذنب النصر.. هل نلعب بـ6 أجانب وغيرنا مكتمل؟

غالاتا سراي رفض طلب النصر بشأن تمديد إعارة مايكون لنهاية الموسم.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

وجه عبدالعزيز أحمد بغلف، العضو الذهبي في نادي النصر السعودي، انتقادا للاتحاد السعودي لكرة القدم، في قضية المدافع البرازيلي مايكون بيريرا.

وذكر برنامج ”الحصاد الرياضي“ أن النصر رفض طلبات غالاتا سراي التركي بشأن مفاوضات تمديد التعاقد مع مايكون بيريرا، وأكد نهاية علاقته بالمدافع بإخراجه من التدريبات.

وكتب عبدالعزيز أحمد بغلف عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”ما ذنب النصر!! يا اتحاد كرتنا المؤقر؟؟ هل سوف يلعب النصر بـ6 أجانب وغيره مكتمل الصفوف؟

ويشير عبدالعزيز أحمد بغلف إلى أن الأندية الأخرى وأبرزها الهلال متصدر الدوري، سيلعب بقائمة محترفين كاملة في الدوري السعودي، في المقابل سيلعب النصر منقوصا لاعب محترف هام.

وغرد الإعلامي علي السلمي :“الأندية تُجمِع على إلغاء الدوري، واتحاد القدم يُصر على استكماله دون أن يضع حلولا منطقية للمشاكل المتوقع حدوثها.. ونتيجة ذلك القرار هاهو #النصر يدفع الثمن.. في البداية رضخ لمطالب جونز وجدد عقده، والآن مهدد بفقدان مايكون وإكمال موسمه بـ6 أجانب! فهل هذا هو العدل يا #اتحاد_المسحل؟؟“.
وقبل أيام أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم تحذيرا للأندية السعودية، بعدم التعامل مستقبلا مع أي ناد يرفض تمديد إعارة لاعب لناد سعودي حتى انتهاء الموسم.

وعطل غالاتا سراي طلب النصر بشأن تمديد إعارة مايكون لنهاية الموسم، حيث بالغ في مطالبه المالية.

وتوقف الدوري السعودي في مارس الماضي، بسبب أزمة فيروس كورونا، لكن المسابقة ستكون يوم 4 أغسطس، حيث يلعب النصر مع الهلال في مباراة القمة يوم 5 أغسطس.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي ويملك 51 نقطة، مقابل 45 للنصر في المركز الثاني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك