تقرير: النصر السعودي يؤكد لغلطة سراي انتهاء علاقته بالمدافع مايكون
تقرير: النصر السعودي يؤكد لغلطة سراي انتهاء علاقته بالمدافع مايكونتقرير: النصر السعودي يؤكد لغلطة سراي انتهاء علاقته بالمدافع مايكون

تقرير: النصر السعودي يؤكد لغلطة سراي انتهاء علاقته بالمدافع مايكون

كشفت تقارير إعلامية أن نادي النصر السعودي رفض الرضوخ لطلبات نادي غلطة سراي التركي بشأن مفاوضات تمديد التعاقد مع المدافع البرازيلي مايكون بيريرا.

ووفقا لما نقله برنامج "الحصاد الرياضي"، نقلا عن مصادره، فإن "النصر رفض رسمياً ابتزاز نادي غلطة سراي التركي وأكد له نهاية علاقته بالمدافع مايكون بإخراجه من التدريبات وأنه بالإمكان إرسال التذاكر له للانخراط في تدريباتهم، وأصبح اللاعب خارج تدريبات الفريق ويواصل تمارينه في نادٍ خاص".

وكان نادي النصر قد بعث بخطاب رسمي للنادي التركي يطلب تمديد إعارة مايكون حتى نهاية الموسم ومنح إدارة غلطة سراي 48 ساعة مهلة للرد، وبدورهم ردوا بالرفض، ما جعل إدارة النصر تقوم بهذا التصرف.

وانضم مايكون، صاحب الـ31 عاماً، لصفوف فريق النصر، في فبراير 2019 قادماً من غلطة سراي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل مليون و700 ألف يورو.

< a href='https://twitter.com/9Kora/status/1282030778105442311?s=20'> https://twitter.com/9Kora/status/1282030778105442311?s=20

وتألق مايكون بقميص النصر في الموسم الحالي، حيث شارك في 26 مباراة بجميع المسابقات (الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين).

ومن المقرر أن يستأنف الموسم الحالي من دوري المحترفين السعودي، يوم الرابع من أغسطس الجاري، على أن يختتم في التاسع من سبتمبر المقبل، فيما سينطلق الموسم الجديد يوم السادس عشر من أكتوبر المقبل.

وتوقفت منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرة، ويتربع الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني بفارق 6 نقاط.

وقرر الاتحاد السعودي منع أنديته من التفاوض أو إبرام عقود جديدة مع أي لاعب أجنبي يرفض تمديد عقده حتى التاريخ الجديد لنهاية الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد منح الأندية حق تمديد العقود المنتهية حتى نهاية الموسم الحالي دون الارتباط بموعد محدد شريطة موافقة جميع الأطراف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com