والد عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي السعودي يثير الغموض بشأن مستقبل اللاعب
والد عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي السعودي يثير الغموض بشأن مستقبل اللاعبوالد عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي السعودي يثير الغموض بشأن مستقبل اللاعب

والد عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي السعودي يثير الغموض بشأن مستقبل اللاعب

كشف توفيق عسيري، والد عبدالفتاح عسيري، نجم النادي الأهلي السعودي، عن الموعد المحدد لحسم مستقبل نجله مع "الراقي"، سواء بالبقاء أو الرحيل.

ويدخل عسيري، الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، في العاشر من يوليو الجاري، وسط أنباء عن تفاوض ناديي الهلال والنصر، للتعاقد معه، في الميركاتو المقبل.

كما قدم الأهلي، أكثر من عرض إلى اللاعب، لتجديد عقده، إلا أنه وضع بعض الشروط المالية، أبرزها الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وقال والد عسيري في تصريحات لصحيفة "الوطن": "الرؤية ستتضح رسميا بعد أسبوعين من الآن، وحقيقة لا أعلم وجهة ابني المقبلة هل هي في البقاء أو الانتقال لناد آخر".

وكان والد اللاعب صرح أخيرا بشأن مفاوضات النصر والهلال، بأنها "غير صحيحة، وكذب وافتراء"، وأن اللاعب "لم يتفاوض مع أي ناد.. هذه مجرد إشاعات".

يذكر أن عسيري، انتقل إلى النادي الأهلي في عام 2016، قادما من الاتحاد، إذ لعب مع الفريق الأول منذ ذلك الوقت، 106 مباريات رسمية، سجل خلالها 21 هدفا، وصنع 34 هدفا آخر.

يحتل فريق الأهلي المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة صاحب المركز الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com