والد عبدالفتاح عسيري: لم نتفاوض مع أي ناد ولن نسمح بذلك
والد عبدالفتاح عسيري: لم نتفاوض مع أي ناد ولن نسمح بذلكوالد عبدالفتاح عسيري: لم نتفاوض مع أي ناد ولن نسمح بذلك

والد عبدالفتاح عسيري: لم نتفاوض مع أي ناد ولن نسمح بذلك

قال توفيق عسيري، والد عبدالفتاح عسيري لاعب النادي الأهلي السعودي، إنه ونجله لم يتفاوضا مع أي نادٍ، ولن يتفاوضا قبل الدخول في الشهور الستة الأخيرة في عقد اللاعب مع ناديه.

وبحسب تصريحات عسيري لصحيفة الجزيرة السعودية، ردا على أنباء تفاوض اللاعب مع أندية الاتحاد والهلال والنصر، فإن النادي الوحيد المسموح له التفاوض مع اللاعب حاليا هو الأهلي.

وترددت أنباء قوية خلال الأيام الأخيرة عن تفاوض ناديي الهلال والنصر مع اللاعب، ما دفع نقادا رياضيين سعوديين إلى المطالبة بمعاقبة اللاعب ومن يتفاوض معه، حيث لم يدخل بعد الفترة الحرة.


وشدد توفيق عسيري في تصريحاته للجزيرة: "لم نتفاوض أنا أو أبني مع الهلال أو النصر أو الاتحاد أو أي نادٍ، ونرفض ولن نسمح لأحد بذلك باستثناء الأهلي، قبل الدخول في الشهور الستة الأخيرة من عقده".

ويدخل صاحب الـ26 عاما الفترة الحرة في عقده مع الأهلي في يناير المقبل، ويحق له وقتها التوقيع لأي نادٍ آخر في الشتاء المقبل، على أن ينضم له بنهاية الموسم مجانا.

وقال الناقد الرياضي عبدالله المالكي، عبر قناة ”24 الرياضية“: إن عرض الأهلي لعبدالفتاح عسيري واضح وهو 12 مليونا في 3 سنوات، موضحا: ”اللاعب منح فترة ومهلة للرد وبعدها قد يسحب العرض، وجلس مع النادي خلال الفترة الماضية ولم يصلوا لنقطة التقاء حتى الآن، واللاعب يبدو أنه قدم مطالبات عالية تصل إلى 8 ملايين في السنة، بالإضافة لبعض المميزات الأخرى كسيارة وفيلا“.

وأوضح المالكي: ”نطالب بالتحقيق في موضوع عبدالفتاح عسيري مثل ما حدث في موضوع الحارس محمد العويس الذي انتقل من الشباب إلى الأهلي، وتتبع الاتصالات والحسابات البنكية“.

فيما قال الناقد الرياضي عبدالرحمن الجماز: ”من حق الأهلاويين أن يدافعوا عن حقوقهم في موضوع عبدالفتاح عسيري، لكن هناك خلطا بأن يعتمدوا على تقارير صحف ويطلقوا عليها صحفا رسمية، ولا يوجد صحف رسمية في المملكة سوى أم القرى، والخبر في الصحف الأخرى وارد أن يكون (صح أو خطأ) ولا يكون حجة على الهلال.

وكانت التقارير الصحفية التي تحدثت عن اهتمام الهلال بضم عبدالفتاح عسيري قد تسببت في أزمة لـ“الزعيم“، حيث أكد القانوني أحمد الأمير أن الهلال وعبدالفتاح عسيري سوف يعاقَبان في حال تمت الصفقة، كون اللاعب لم يدخل بعد الفترة الحرة مع ناديه الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com