نادي الهلال السعودي يتوصل لاتفاق مع الرائد لتمديد عقد صالح الشهري
نادي الهلال السعودي يتوصل لاتفاق مع الرائد لتمديد عقد صالح الشهرينادي الهلال السعودي يتوصل لاتفاق مع الرائد لتمديد عقد صالح الشهري

نادي الهلال السعودي يتوصل لاتفاق مع الرائد لتمديد عقد صالح الشهري

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي تلقت موافقة نظيرتها في الرائد على استمرار اللاعب صالح الشهري من خلال تمديد إعارته لشهرين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط"، يوم الأحد، فإن المفاوضات الرسمية لشراء عقده من ناديه ستبدأ قبل نهاية الموسم الجاري.

وكان الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو أبدى رغبته في الإبقاء على اللاعب الذي قدم مستويات مميزة مع الهلال هذا الموسم.

وكانت إدارة نادي الهلال وافقت على استمرار اللاعبين المعارين لفرق أخرى حتى نهاية الموسم، ومن أبرزهم متعب المفرج مع نادي الشباب، ومحمد الدوسري مع نادي الرائد، كما أبدت موافقتها على استمرار الحارس عبد الله الجدعاني الذي ينتهي عقده مع نادي الوحدة.

< a href='https://twitter.com/goal11914/status/1272911156626276356?s=20'> https://twitter.com/goal11914/status/1272911156626276356?s=20

وأوصى اتحاد الكرة في خطاب رسمي بأن يقوم النادي واللاعب بعمل اتفاقية على تمديد العقد الاحترافي، بشرط موافقة اللاعب، وألا يزيد راتبه عن المبلغ الذي يتقاضاه.

ويتم تمديد عقد اللاعبين حتى يوم الـ15 من شهر سبتمبر للأندية المشاركة في الدوري السعودي، في حين تمدد العقود حتى الخامس من أكتوبر للأندية المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “النصر والهلال والأهلي وأبها”.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميا، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري ابتداء من يوم الـ4 من أغسطس المقبل.

وشارك الشهري مع نادي الهلال في 17 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم وسجل 7 أهداف وصنع تمريرة واحدة حاسمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com