قرار جديد من نادي الهلال السعودي بشأن الصفقات الصيفية
قرار جديد من نادي الهلال السعودي بشأن الصفقات الصيفيةقرار جديد من نادي الهلال السعودي بشأن الصفقات الصيفية

قرار جديد من نادي الهلال السعودي بشأن الصفقات الصيفية

كشفت مصادر خاصة قريبة الصلة في إدارة نادي الهلال السعودي أن إدارة الزعيم غيّرت رؤيتها تجاه اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، إذ بات مرشحا للبقاء داخل النادي بصورة كبيرة.

وبحسب المصادر فإن إدارة الهلال وبالنظر للعروض التي وصلت للاعب، إضافة لرغبة جماهير الفريق في بقاء اللاعب فإنها تتجه بصورة أكيدة لتجديد العقد بين الطرفين.

في سياق متصل، نفت المصادر وجود أي مفاوضات بين الهلال وأي لاعب أجنبي في الوقت الراهن تحديدا في الناحية الهجومية لوجود كل من بافيتيمبي غوميز والسوري عمر خربين.

وكان موقع "supersportci" الناطق باللغة الفرنسية قد أشار إلى أن المهاجم الإيفواري ماكس غارديل بات قريبا من مغادرة ناديه تولوز الفرنسي، في ظل اهتمام شديد من بعض الأندية الفرنسية والهلال بالحصول على خدماته.

ولم يكن غارديل هو الوحيد الذي ارتبط اسمه بالهلال فسبقه كل من الكولومبي راداميل فالكاو والنيجيري أنطوني نواكايمي والغاني كاليب إيكوبان، وكلهم نفت إدارة الهلال وجود أي تفاوضات معهم.

وخرج رازفان لوشيسكو مدرب الهلال في تصريحات أمس الأحد، وتحدث فيها عن عدم وجود أي مفاوضات مع فالكاو مبينا أنه لا يريد مهاجم لوجود غوميز وخربين كما أبدى رغبته الشديدة في بقاء إدواردو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com